توافد أهالي القليوبية على الحدائق والمتنزهات احتفالا بعيد الأضحى

شهدت حدائق ومتنزهات مدن القناطر الخيرية وبنها، بدء توافد الشباب والعائلات للاحتفال بثانى أيام عيد الأضحى بعد أن انشغل العديد منهم فى ذبح الأضاحى خلال اليوم الأول من العيد.

وغمرت الفرحة والسعادة قلوب الأهالي من جميع الأعمار، حيث زاد الإقبال بشكل واضح من سكان القرى المجاورة للعاصمة، واستمتع الأطفال والشباب بالألعاب وركوب الخيل والدراجات والتنزه بالمراكب النيلية داخل نهر النيل وتناول بعض المشروبات والأطعمة.

من جانبه، أكد اللواء سعيد عبد المعطي، السكرتير العام لمحافظة القليوبية، أن كورنيش النيل والأندية وحدائق مدن القناطر وبنها استقبلت العديد من أبناء المدينة والمدن والمحافظات المجاورة للاستمتاع والاحتفال بعيد الأضحى والتنزه بالمراكب النيلية مع انتشار الدوريات الأمنية وسيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ النهري على الكورنيش.

وقال عبد المعطى، إنه تم تشكيل لجان من الصحة والتموين للمرور على محلات السلع الغذائية للكشف عن سلامتها ومتابعة تواريخ الصلاحية حفاظا على الصحة العامة، مشيرا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة تتلقى التقارير على مدار الساعة ومتصلة بجميع المدن والمديريات لاستقبال شكاوى المواطنين وحلها فورا تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا