حماقي وجنات يتألقان في حفل العيد بالغردقة.. صور

شارك النجمان محمد حماقي والمغربية جنات في إحياء حفل غنائي ضخم على مسرح Steigenberger بمدينة الغردقة في أول أيام عيد الأضحى، وذلك لتنشيط السياحة بالغردقة.

قامت بتقديم فقرات الحفل المذيعة جيهان عبد الله بحضور عدد من نجوم الفن الإعلام منهم هنا شيحة، وإيمان العاصى، وأحمد رزق، والمنتج كامل أبو علي، والإعلامى عمرو الكحكى والإعلامى ممدوح موسى.

وأحيت أولى فقرات الحفل جنات التي قدمت عددا كبيرا من أغانيها الشهيرة، منها "عايزة أقرب"، و"يا مسا الجمال"، و"حب جامد"، و"على فكرة"، و"حبيبى على نياته"، و"البادى أظلم"، و"وحشنى"، و"عجبانى شخصيته"، و"اللى بينى وبينه"، بالإضافة إلى "اسمعوني" لوردة، و"سهر الليالى" لفيروز, و"موعود" للعندليب.

واختتم حماقى آخر فقرات الحفل التي تعد الأقوى من حيث التفاعل وهتافات الإعجاب، خاصة الفتيات، حيث تعالت الأصوات مع أولى أغانيه "نفسى أبقى جنبه" وامتدت حتى ختام فقرته.

حرص حماقي خلال فقرته على تهنئة الجمهور بمناسبة عيد الأضحى، وقدم عددا كبيرا من أغانيه الحديثة والقديمة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "أجمل يوم"، و"أحلى حاجة فيكى"، و"ماينى"، و"ناويها"، و"اللى اختاره قلبى"، و"واحدة واحدة"، و"كان وكان"، و"ما بلاش"، و"بعدنا ليه"، و"مقدرش أنساك"، و"أنا سرها"، قدمها بمشاركة إحدى المعجبات، بالإضافة إلى "أم الدنيا"، وغيرها مما طالب بها محبوه.

وأشعل حماقي، حماس جمهور الحفل الذى ردد أغلب أغنياته، وفى نهاية الحفل التقط حماقى عددا من الصور بطريقة السيلفى له مع الجمهور، واختتم الحفل بأغنية "أجمل يوم".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا