6 أفلام فى عيد الأضحى تتنافس بقوة على «عيدية العيد».. حلمى فى مواجهة سعد ورجب.. وشيكو وماجد فى مواجهة صديقهما أحمد فهمى.. فيديو

  • محمد سعد يظهر بشخصية جديدة
  • محمد رجب نصاب يحاول خطف "العيدية" من الجمهور
منافسة شرسة بين 6 أفلام فى عيد الأضحى المبارك، وبرغم حالة التخبط والارتباك التى شهدها الموسم قبل بدء الموسم، إلا أن اليوم الأول يشهد منافسة شرسة بين النجوم، خاصة فيلمى "لف ودوران" و"تحت الترابيزة"، كما يشهد الموسم منافسة قوية بين حسن الرداد والثنائى شيكو وهشام ماجد من خلال فيلمى "عشان خارجين" و"حملة فريزر"، "صدى البلد" يرصد الأفلام الستة، وتقدم تقرير شاملا عن الأفلام وتفاصيل أحداثها وأماكن عروضها.

"تحت الترابيزة"

"تحت الترابيزة" يعود به الفنان محمد سعد إلى الساحة من جديد، ولكن بشخصية جديدة ومختلفة عن الأعمال السابقة التى قدمها من قبل، ويشاركه البطولة منة فضالي، ونيرمين الفقي، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وتأليف وليد يوسف، وإخراج سميح النقاش.

تدور أحداث الفيلم حول محام يجسده محمد سعد ويدعى "عاصم سنجارى" يتحول إلى "حنكو" عقب إصابته فى حادث قطار، وتتصاعد الأحداث، حيث يترافع عن عدد من الوزراء المتهمين فى قضايا فساد، ويربح القضية وتتحول حياته إلى النعيم.

وطرح الفيلم في عدد من سينمات القاهرة، ومنها التحرير وسينما أمير وجلاكسي مول العرب ودنيا كرين وجولدن ستارز وبوينت 90 وسينما فاميلي المعادي وسينما سيتي ستارز والديب مول.

"صابر جوجل"

فيلم "صابر جوجل"، يقوم ببطولته محمد رجب، وسارة سلامة، ولطفى لبيب، ومؤمن نور، وراندا البحيرى، وإيهاب فهمى، ولاشينة لاشين، ونور الكاديكى، والليبية خدوجة صبرى، وتأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، وإخراج محمد حمدى، والفيلم يناقش قضايا اجتماعية، ويجمع خطوطا كثيرة منها الكوميدى أيضا، وهذا ما يميز العمل، كما يلقى من خلاله إسقاطا على أساليب النصب التى انتشرت مؤخرا فى كل المجالات.

وطرح الفيلم فى عدد من سينمات القاهرة، ومنها التحرير وسينما أمير وجلاكسى مول العرب ودنيا كرين وجولدن ستارز وبوينت 90 وسينما فاميلى المعادى وسينما سيتي ستارز والديب مول وسينما سيني كومفورت – أمريكانا بلازا.

"عشان خارجين"

ويخوض السباق كذلك فيلم "عشان خارجين"، ويقوم ببطولته حسن الرداد، وإيمى سمير غانم، بمشاركة بيومى فؤاد، وطاهر أبو ليلة، وحنان سليمان، قصة هشام ماجد وشيكو، وإخراج خالد الحلفاوى.

وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى كوميدى حول شاب يدعى "رمزى" ويقوم بدوره حسن الرداد، يقع فى حب فتاة ويرتبط بها عاطفيًا، وتجسد دورها إيمى سمير غانم، لكنهما يتعرضان لصعوبات وضغوطات توقعهما فى مشاكل كثيرة، وطرح الفيلم فى عدد من سينمات القاهرة، ومنها التحرير وسينما امير وجلاكسى مول العرب ودنيا كرين وجولدن ستارز وبوينت 90 وسينما فاميلى المعادى وسينما سيتي ستارز والديب مول وسينما سيني كومفورت – أمريكانا بلازا.

"حملة فريزر"

يعد فيلم "حملة فريزر" هو الأول بعد انفصال الثنائى شيكو وهشام ماجد عن أحمد فهمى، وتعاونهما معا فى هذا الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول ظاهرة تغير المناخ، وعدد من الظواهر البيئية، ويشاركهما البطولة ديانا حداد وبيومى فؤاد وتأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث الفيلم تدور حول تبدل الحالة المناخية لمصر لتتحول إلى صقيع تام، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يقابلوه هناك ويدعى مديح البلبوصي، كما يتعاونوا مع فتاة لديها سوابق في اﻵداب.

وطرح الفيلم فى عدد من سينمات القاهرة ومنها التحرير وسينما امير وجلاكسى مول العرب ودنيا كرين وجولدن ستارز وبوينت 90 وسينما فاميلى المعادى وسينما سيتي ستارز والديب مول وسينما سيني كومفورت – أمريكانا بلازا.

"كلب بلدى"

بينما ينافس أحمد فهمى بمفرده بعيدا عن الثنائى شيكو وهشام ماجد من خلال فيلم "كلب بلدى"، الذى يشاركه البطولة فيه أكرم حسني، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، وندى موسى، وويزو، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى جديد في أسلوبه، وبه أيضا خدع بصرية حول لص يقوم بسرقة الكلاب البلدي وبيعها، والغريب أن اللص تعلم طريقة سرقة الكلاب من والدته الكلبة التي أرضعته وهو صغير، ما أدى إلى اكتسابه لقوى خارقة.

وطرح الفيلم في عدد من سينمات القاهرة، ومنها التحرير وسينما أمير وجلاكسي مول العرب ودنيا كرين وجولدن ستارز وبوينت 90 وسينما فاميلي المعادي وسينما سيتي ستارز والديب مول.

"لف ودوران"

يقوم بطولته أحمد حلمى، ودنيا سمير غانم، وصابرين، وبيومى فؤاد، وجميلة عوض، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف منة فوزى إخراج خالد مرعى، وإنتاج وليد صبرى، وهو بمثابة عودة أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب عامين منذ تقديمه فيلم "صنع فى مصر" عام 2014، وتم تصوير 90% من أحداثه فى شرم الشيخ، وأما عن قصة الفيلم تدو أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول مرشد سياحى يقوم بدوره أحمد حلمى، حيث يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية مع الفنانة دنيا سمير غانم.

وطرح الفيلم في عدد من سينمات القاهرة ومنها التحرير وسينما أمير وجلاكسي مول العرب ودنيا كرين وجولدن ستارز وبوينت 90 وسينما فاميلي المعادي وسينما سيتي ستارز والديب مول.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا