بالمستندات.. «المهن الموسيقية» ترفض استقالة نقيب بورسعيد وتحيله للتحقيقات

كشفت مستندات حصل عليها "صدى البلد" من مصادرها عن عدم صحة ما نشره نقيب المهن الموسيقية بمحافظة بورسعيد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن قبول النقابة العامة برئاسة الفنان هانى شاكر استقالته.

وأكدت المستندات التى حصلنا على صورة منها، رفض النقابة العامة للاستقالة المقدمة من نقيب بورسعيد بدعوى ارتباطه بالعمل خارج البلاد وإحالته للتحقيق والنيابة العامة إن اقتضى الأمر.

وأوضحت إحالة نقيب المهن ببورسعيد للتحقيقات فى واقعة مخالفات مالية تتعلق به ومتعهد فندق مصر للسياحة لعدم تحصيل وتوريد مبالغ مالية مستحقة للنقابة عن العروض الموسيقية بقاعة "الصحبجية" اعتبارا من 1 يناير 2014 وحتى تاريخه.

وبينت المستندات صدور قرار اللجنة المشكلة من الفنان هانى شاكر برئاسة الدكتور رضا رجب حسنين، وكيل أول النقابة، وعضوية محمد أبو زيد، وكيل النقابة، وسعد المتولى، مستشار النقابة، وعماد حسنين، رئيس حسابات النقابة، وقف رئيس نقابة بورسعيد وإحالته للتحقيق، وتكليف أمجد مختار عبد الواحد، بإدارة شئون اللجنة، لحين الانتهاء من التحقيقات تحت إشراف الدكتور أحمد أبو المجد، المشرف على قطاع القناة وسيناء، مع تكليفه بإعداد تقرير مفصل للعرض على مجلس النقابة العامة.

وعلم "صدى البلد"، أنه تمت مخاطبة نقابة المحامين ببورسعيد لانتداب أحد أعضائها لمباشرة التحقيقات مع نقيب بورسعيد، ومن سيشملهم قرار التحقيق من الموظفين والمتعهدين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا