محافظ بورسعيد يهنئ المقيمين بدار المسنين ويأمر بتوفير ممرضتين.. صور

قام محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان صباح اليوم بزيارة دار المسنين الكائنة في شارع الاتحاد وسيد درويش ببورسعيد، لمشاركتهم الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

من جانبه اطمأن المحافظ على صحه وأوضاع جميع نزلاء الدار وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك داعيا لهم مزيد من الصحة والخير.

وأوضح المحافظ، أنه حرص خصيصا فى ذلك العيد على زيارة دار المسنين في مدينة بورفؤاد ودار المسنين في محافظة بورسعيد في أول أيام عيد الأضحي المبارك وفاءا وعرفانا لما قدمه المسنين والمسنات خلال مشوار حياتهم وتضحياتهم من أجل أبنائهم.

وقال الغضبان، إن آبائنا وأمهاتنا قدموا رسالتهم بصورة كاملة وحق علينا جميعا أن نوفر لهم حياة كريمة والعمل على تلبية جميع متطالبتهم.

وتابع المحافظ بورسعيد تضع في أولي أولوياتها الاهتمام بديار المسنين والعمل على راحتهم ومتابعة أوضاعهم باستمرار لتقديم كل اللازم لراحتهم.

وخلال الزيارة استجاب المحافظ لمطلب إدارة الدار بتوفير 2 من الممرضات لخدمة المرضي بصورة لائقة على أن تتحمل المحافظة تكاليف استقدامهم .

وزار اللواء عادل الغضبان دار المسنين في مدينة بورفؤاد ومستشفي بورفؤاد العام عقب أداء صلاة عيد الأضحي المبارك في المسجد الكبير ببورفؤاد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا