أفلام عالمية في الطريق اليك قريبا.. الشعار "كثير من الرومانسية والإثارة والأكشن والكوميديا وقليل من التاريخي".. صور

تشهد هوليوود خلال الفترة المقبلة عرض مجموعة كبيرة من الافلام التي تتراوح ما بين الاثارة والرومانسية والاكشن والتي يقوم ببطولاتها نخبة من نجوم العالم.

في التقرير التالي نرصد أبرز هذه الأفلام.

"" Bridget Jones baby"

بعد مرور 12 عامًا على الفيلم الثاني من سلسلة أفلام Bridget Jones، تعود الممثلة رينيه زيلويجر بالجزء الثالث الذي يحمل اسم Bridget Jones's Baby.

وتدور أحداثه بعد مرور 5 سنوات على انفصال الحبيبين "بريدجيت" و"مارك"، فتعود "بريدجيت" وحيدة مرة ثانية، وهي في أوائل الأربعينات من عمرها، وتقرر التركيز على عملها والإخلاص فيه كي تسيطر على حياتها وتعيد إليها التوازن من جديد؛ فهي تعمل منتجة تنفيذية في واحدة من أكبر القنوات الإخبارية.

ولكنها تلتقي بـ "جاك كوينت"، في إحدى الحفلات الموسيقية فتجذبها وسامته، وتبدأ بينهما علاقة تساعد "بريدجيت" على تخطي أزمتها مع "مارك" التي استمرت لسنوات. تتغير الأحداث مرة ثانية حينما يظهر "مارك" في حياتها بعد طلاقه من زوجته، فيذكرها بكل ما كان بينهما من حب فتعود للارتباط به، في واحد من أجمل المشاهد الرومانسية في الفيلم.

وتكتشف "جونز" أنها حامل عقب مرور شهر من عودتها لـ "مارك"، ولكنها تكون في حيرة من هو والد طفلها؛ هل هو "مارك" أم "جاك".

كما هي عادة الأفلام التي تدور في إطار الرومانسية والكوميدية، يأتي رد فعل الرجلان رائع وغير متوقع؛ فكلا منهما يريد أن يصبح هو الأب دون أن يلوما "بريديجت" على ما فعلته بهما. وبذلك يصعبان القرار عليها، فهي لأول مرة تكون بين اختيارين أفضل من بعضهما.

ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دو العرض المصرية يوم 21 سبتمبر الجاري، وهو مصنف كفيلم كوميدي رومانسي.الفيلم من إخراج شارون ماجواير، وبطولة رينيه زيلويجر، وكولين فيرث، وباتريك ديمبسي، إلى جانب جيما جونز، وجيم برودبنت، وسيليا إمري

Gold""

فيلم الاثارة والتشويق,وتدور أحداثه حول "كينى" الرجل الذي يبحث عن طريق ليصبح ثرى، ويقوم برحلة إلى أندونيسيا، ويكتشف

منجم ذهب ،وتبدأ من هنا الصعوبات والمشاكل.

ومن المقرر عرض فيلم Gold فى 25 من شهر ديسمبر، ويشاركه البطولة برايس دالاس، وإدرجار راميز, والفيلم من اخراج ستيفن كوادروس.

"sully"

يمزج فيلم "sully "بين الدراما والوقائع والأحداث التاريخية، التي تعود إلي عميلة هبوط اضطراري لأحدي الطائرات الأمريكية فوق سطح نهر هادسون، في 15 يناير عام 2009.

فاضطر الطيار اﻷمريكي "تشيزلي سولنبيرجر" الشهير بـ "سولي"، إلى أن يقوم بعملية هبوط اضطراري بطائرته، ولكن لم يستطيع العودة إلى المطار، فقرر أن يهبط فوق سطح نهر هادسون، وبذلك أنقذ حياة 155 من ركاب الطائرة.

ومن المقرر أن يطرح في دور العرض في مصر 5 أكتوبر المقبل.الفيلم عرض ضمن أفلام مهرجان تيلورايد السينمائي، وهو الفيلم الرابع في أفلام السيرة الذاتية التي يقدمها المخرج كلينت إيستوود، وهو من بطولة توم هانكس، وجيري فيرارا، وجاري ويكس، وبريت رايس، وفاليري مهافي.

"Certain women "

تدور أحداث الفيلم حول عدد من النساء يعيشوا فى مدينة أمريكية، منهم المحامية وربة المنزل والمدرسة. ومن المقرر عرض فيلم " Certain Women" فى 14 أكتوبر المقبل.

"Mike and dave need wedding. dates"

تدور أحداث القصة حول شقيقين يقومان بوضع إعلان على الإنترنت من أجل الحصول على فتاة لكل منهما كرفيقة زفاف معه لحضور زفاف أخته في هاواي، ولكن مع انتشار الإعلان بشكل كبير على الإنترنت تخرج الأمور عن السيطرة بتدافع العديد من الفتيات لحضور المناسبة معهم,والفيلم من اخراج جاك سيزمانسكى,ويشارك فى الفيلم مارى هولاند,شوجار لاين بيرد,ستيفين روت .

Kickboxer: vengeance

إيريك وكيرت شقيقان منحدران من عائلة من الفنيين العسكريين، ودائمًا ما يحمي كيرت شقيقه الأصغر إيريك، ولكن يفتقر كيرت للمهارات المطلوبة ليصبح بطلًا، يسافر إيريك إلى تايلاند لمواجهة البطل التايلاندي (تونج بو) وبعد الخسارة، يقرر كيرت السفر إلى تايلاند وملاقاة البطل من أجل الانتقام لشقيقه والمقرر عرضه 19 أغسطس, الفيلم من اخراج جون ستوكويل

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا