سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 13/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء وشركات الصرافة

سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري خلال التعاملات في السوق السوداء وشركات الصرافة ، و قد شهدت أسعار الريال استقرار خلال التعاملات بالسوق السودءا أمام الجنيه المصري و ذلك بعد تراجع الطلب علي الريال السعودي خلال الفترة الماضية بسبب اتمام جميع اجراءات الحج لهذا العام و انطلاق جميع الأفواج الخاصة بالحجاج ، مما أدي الي تراجع الطلب علي الريال السعودي و بعدها استقرار ثم انخفاض بالأسعار الخاصة به .
و من المتوقع أن تستمر أسعار الريال في الانخفاض خلال الفترة القادمة حتي تشهد استقرار عند سعر 2.36 جنيه خلال التعاملات امام الجنيه المصري ، و قد ارتفعت أسعار الريال في الفترة الماضية بسبب الاقبال الشديد عليه من قبل المواطنين المقبلين علي الحج خلال هذا العام مما أدي الي استمرار ارتفاع أسعار الريال خلال فترة طويلة ، وقد دفع ذلك العديد من التجرا يتوقعوا أن تستمر أسعار الريال في الارتفاع خلال الفترة القادمة و أن تصل الأسعار فيما بعد الي حاجز ال4 جنيهات .
و قد عاني العديد من الحجاج من تلك الارتفاعات في الأسعار و الاصة بالريال السعودي بالاضافة الي ارتفاع تكاليف السفر الي المملكة العربية السعودية و ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي أيضا مما أدي الي لجوء شركات السياحة و الحج و العمرة الي البنك المركزي مطالبين بأن يقوم البنك بتوفير الريال السعودي بأسعار مناسبة و أيضا كميات كافية من أجل اتمام اجراءات السفر للعديد من المواطنين الي المملكة العربية السعودية .
و نقدم لكم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار الريال السعودي خلال التعاملات الخاصة باليوم أمام الجنيه المصري خلال التعاملات بالسوق السوداء ، تابعونا .
سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 13/9/2016 : 
و قد شهدت أسعار الريال السعودي اليوم تراجع خلال التعاملات أمام الجنيه المصري و ذلك بسبب تراجع الطلب علي الريال السعودي خلال تلك الفترة ، و قد استقرت أسعار اليوم عند سعر 3.15 جنيه في حالة الشراء مقابل 3.25 جنيه في حالة البيع .
أما بالنسبة لأسعار الريال في البنك المركزي فقد واصلت الأسعار استقرارها خلال التعاملات في البنك المركزي اليوم ، و قد استقرت الأسعار اليوم عند سعر 2.35 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .
و قد ارتفعت أسعار الريال السعودي في الفترة الماضية بسبب الاقبال الشديد عليه من قبل المواطنين المقبلين علي أداء فريضة الحج لهذا العام و بعد انتهاء الاجراءات و انطلاق العديد من الأفواج الخاصة بالحجاج ، تراجعت الأسعار الخاصة بالريال السعودي في السوق السوداء بشكل كبير نتيجة تراجع الطلب عليه خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا