تعرف علي سعر الذهب اليوم الثلاثاء 13/9/2016 في محلات الصاغة في مصر

سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة في مصر ، و تمر الأسعار الخاصة بالمعدن الأصفر بحالة من الاضطراب و عدم الاستقرار و ذلك بسبب الارتفاعات المستمرة في الأسعار بسبب ارتفاع أسعار العملات خلال التعاملات في السوق السوداء ، مما أدي الي ارتفاع الأسعار الخاصة بالمعدن الأصفر في محلات الصاغة ، الأمر الذي أدي الي ركود حاد في السوق الخاصه بالذهب بسبب اعراض العديد من المواطنين عن شراء الذهب بسبب ارتفاع أسعاره الذي لا يطاق .
و مع اقبال عيد الأضحي لهذا العام ، فقد شهدت السوق توقف بحركة البيع و الشراء بالاضافة الي ارتفاع الأسعار مما أدي الي ركود بالسوق و عزوف العديد من المواطنين عن شراء الذهب .
كما قامت العديد من القري السياحية بالتوقف عن شراء الذهب لاتمم الزواج ، الأمر الذي لقي ترحيبا حارا من قبل العديد من القري المجاورة و امتد ليشمل المحافظات أيضا ، و قد لقي ترحيبا من قبل جميع فئات الشعب خاصة الشباب المقبل علي الزواج .
و بسبب الارتفاعات التي تشهدها أسعار الدولار في السوق السوداء فهناك أيضا ارتفاعات في أسعار الذهب بمحلات الصاغة مترتبة علي ارتفاعات سعر الدولار أمام الجنيه في السوق السوداء .
سعر الذهب اليوم  الثلاثاء 13/9/2016:
و الجدير بالذكر أن أسعار الذهب تعتمد بشكل أساسي علي سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء و بالتالي فا ارتفاع سعر الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء يؤدي الي ارتفاع سعر الذهب خلال التعاملات اليومية في محلات الصاغة و بالتالي فان الانخفاض في سعر الدولار الأمريكي يؤدي الي انخفاض سعر الذهب في محلات الصاغة ، و نتيجة للارتفاعات المستمرة في سعر الذهب فقد أعرض العديد من المواطنين عن شراء الذهب بسبب ارتفاع الأسعار الخاصة به مما أدي الي ركود بالسوق الخاص بالذهب .
و تختلف أسعار لدمغة و المصنعية الخاصة بالذهب من محل الي اخر ، الأمر الذي أدي الي اختلاف أسعار الذهب من محل الي أخر و أدي أيضا الي ارتفاع أسعار الذهب في محلات الصاغة عن الأسعار الرسمية له في السوق .
سعر الذهب اليوم :
  • سعر عيار 14 بقيمة 313 جنيها.
  • سعر بيع عيار 18 قيمة 402 جنيها.
  • سعر بيع عيار 21 قيمة 469 جنيها.
  • سعر بيع عيار 24 قيمة 536 جنيها.
  • سعر جنيه الذهب 3800 جنيهاً.
و من الجدير بالذكر أن العديد من المواطنين قد اتجهوا الي الحكومة مطالبين بايجاد حل فوري من أجل ايقاف الارتفاعات المتكررة في أسعار الذهب و أيضا البحث عن حل مناسب و سريع لمشكلة الاقتصاد المصري الذي أوشك علي الانهيار ، و أيضا فقد اشتعلت الشوارع بالغاضبين من ارتفاع الأسعار ، و أيضا قد قاموا بالقاء اللوم علي موظفي الحكومة و ذلك لتقاعصهم عن أداء و ظيفتهم و البحث عن حل من أجل الخروج من تلك الأزمة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا