تامر حسني يجري البروفات النهائية لمباراة السوبر الإماراتي غدا.. صور

حرص الميجا ستار تامر حسني مساء اليوم، على إجراء البروفات النهائية لفقرته الفنية التي يفتتح بها مباراة "السوبر الإماراتي" مساء غد، باستاد الدفاع الجوي.

وحضر بروفات الحفل محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة "بريزنتيشن" المنظمة للحدث، وشريف حسن مدير كرة القدم بالشركة، وهادي عادل ومحمود فكري شركة "ريلود"، ومن الجانب الإماراتي سهيل العريفي المدير التنفيذي، ومحمد الحمادي عضو المكتب التنفيذي بلجنة دوري المحترفين، بالإضافة إلى مصممة استعراضات الحفل مايسة نصر.

تعد مباراة السوبر أحد أضخم الأحداث الرياضية العربية التي من المقرر أن يكون جمهورها الآلاف من أبناء الجاليات العربية والخليجية بخاصة.

ووقع الاختيار على تامر حسني من قبل شركة "بريزنتيشن" برئاسة محمد كامل لاحياء حفل الافتتاح؛ نظرا لما يتمتع به من جماهيرية كبيرة بمصر والعالم العربي مما يسهم في دفع وتنشيط السياحية المصرية وتحسين صورة كرة القدم المصرية.

وتم إسناد تنظيم الفقرة الفنية للحدث والخاصة بنجم الجيل لشركة ريلود – هادي عادل ومحمود فكري تحت إشراف فريق عمل "بريزنتيشن" والتي تسعي للخروج بأفضل صورة للحدث الفني الرياضي الذي يقام على أرض مصرية ويتابعه ملايين الجماهير العربية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا