نائب يصدر بيانا بشأن تدخله لترشيح نجلته عضوًا بالقومي للمرأة

أصدر مكتب اللواء أشرف عمارة نائب الاسماعيلية، بيانا صحفيا اليوم الاثنين، حول ما تردد عن تدخله لترشيح نجلته عضوا بالمجلس القومي للمرأة عن المحافظة.

وقال عمارة خلال البيان: "بداية أود أن أذكركم ونفسى بالعهد الذى قطعته منذ أول يوم لى تحت قبه البرلمان الموقر ، بأن أكون خادما للاسماعيلية وشعبها الوفى الذين هم فى الاساس أهلى وناسى ، دون النظر او السعى لمصلحة شخصية او استغلالا للمنصب والنفوذ سواء لى او لأحد من أسرتى او اقاربى او اصدقائى ".

وأضاف : " لقد انتشرت فى الايام الماضية الكثير من الاقاويل التى ليس لها اى اساس من الصحة بتدخلى فى تشكيل فرع المجلس القومى للمرأة بالاسماعيلية مستغلا منصبى ، ليس هذا فقط بل سعيت لتعيين نجلتى " مى أشرف عمارة " لتكون عضوا بهذا المجلس بجانب 5 من الشخصيات النسائية المحسوبات على حملتى الانتخابية ".

ونفي عمارة تدخله من قريب او بعيد فى تشكيل هذا المجلس ، مؤكدا انه فى الاساس عمل تطوعى بدون اجر ، وان اختيار ابنته كعضو به جاء بناء على اشتراطات تم وضعها، منها خبرتها فى مجال العمل العام ومشاركتها المجتمعيه الفعالة بجانب نجاحها فى مجال عملها المرتبط بتمويل المشروعات الصغيرة بأحد البنوك المصرية بخلاف تفوقها العلمى والدراسى .

وأشار النائب الي انه تفاديا لأى اقاويل او شائعات ، قدمت نجلته اعتذارا رسميا للمجلس القومى للمرأة عن قبولها للعضوية .

كما طالب بصفته التشريعية بفتح حوار مجتمعى حول اعادة تشكيل فرع المجلس القومى للمرأة بالاسماعيلية ، لاضافة عدد من الاسماء التى من شأنها خدمة قضايا المرأة بالمحافظة .

ووصف عمارة اعتذار نجلته وتفهمها الامر خاصة مع حساسية منصبه وهجوم البعض عليه متهمينه بالتدخل لترشيحها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا