وفد من الكنيسة يهنئ محافظ الإسكندرية بعيد الأضحى المبارك.. صور

استقبل اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم في أول أيام عيد الأضحى المبارك، لفيف من القيادات الأمنية وجامعة الإسكندرية وأعضاء مجلس الشعب والقيادات التنفيذية ووفد من الكنيسة والمجتمع المدني الذين حضروا لتقديم التهانى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، في حضور الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ.

ووجه المحافظ التهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية عامة ومواطني وزوار الإسكندرية خاصة بالعيد، متمنيًا لمصر دوام التقدم والرقي والاستقرار، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصرى.

وهنأ المحافظ اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية لقطاع شمال وغرب الدلتا واللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية والقيادات الأمنية ورجال الشرطة ، مشيدًا بدورهم البارز فى حفظ الأمن والأمان بالإسكندرية أكبر المحافظات السياحية بمصر، مقدما الشكر لجميع الحضور على تبادل التهانى وبث روح الفرحة والبهجة، خاصة الوفد الكنائسي ومشاركتهم في احتفالات بأعياد الأضحى .

وأكد فرحات أن المحافظة قد رفعت حالة الاستعداد القصوى فى جميع أجهزتها ومديرياتها الخدمية من التموين والصحة وغيرها ، وخصصت خطا ساخنا وعددا من الخطوط الأرضية في غرفة العمليات الخاصة بالمحافظة لاستقبال أي شكاوي على مدار الـ ٢٤ ساعة خلال إجازة العيد .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا