محافظ شمال سيناء يمنح "أم عبد الله" شقة مفروشة هدية عيد الأضحى

في لفتة إنسانية طيبة بمناسبة عيد الأضحي المبارك، التقي اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء مع السيدة عيدة مسلم بريك الكوز ( أم عبد الله) وهي أرملة تمر بظروف سيئة حيث تعيش مع أسرتها في عشة من البوص بمدينة العريش مساحتها 4 أمتار ولديها 3 أولاد معاقين.

واستمع المحافظ علي مطالب "أم عبدالله" التى تمثلت في قبول ابنة نجلها الحاصلة على الاعدادية في مدرسة التمريض لتتمكن من رعاية المعاقين صحيا وذلك بعد أن تم رفض قبولها لعدم حصولها على مجموع درجات التنسيق اللازم لدخول مدرسة التمريض علاوة على معيشتهم داخل عشة صغيرة.

ووافق المحافظ على تلبية مطالب الأرملة العجوز حيث قرر قبول ابنة نجلها صفاء عبد الله سليمان في مدرسة التمريض بالعريش استثناء من درجات التنسيق كحالة انسانية.

كما سلمها المحافظ مفتاح وحدة سكنية تقيم فيها بالمجان وأصدر توجيهاته الى مدير عام العلاقات العامة بالمحافظة بشراء الأثاث والمفروشات اللازمة للشقة شاملة كافة الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ على نفقة المحافظة.

حضر اللقاء الدكتور صلاح سلام نقيب الأطباء عضو المجلس القومى لحقوق الانسان والذى سبق عرض مطالب الأرملة على المحافظ إلى جانب عدد من القيادات ومشايخ ورموز القبائل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا