كشف لغز العثور على جثة حارس عقار في أسوان

تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان اليوم الأثنين من فك لغز العثور على جثة حارس عقار عقب ضبط المتهم مرتكب الواقعة بغرض سرقة هاتفه المحمول.

تلقى اللواء مجدى موسى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسوان إخطارًا يفيد بالعثور على جثة "فتحى.ع.ا" حارس عقار تحت الإنشاء بحي العقاد بمدينة أسوان، وسط غموض حول جريمة القتل، وكلف العميد محمود عوض، رئيس مباحث المديرية، ضباط مباحث قسم أول أسوان، بتكثيف التحريات للوصول إلى مرتكب الواقعة وكشف ظروف وملابسات الحادث.

 

وعقب مرور أقل من 48 ساعة على الواقعة، تمكن ضباط مباحث قسم أول أسوان برئاسة المقدم أحمد خلف الله فجر اليوم الأثنين من الوصول إلى مرتكب الواقعة وضبطه ويدعى "أحمد.ع.ا" 31 سنة - عامل، والذى إعترف خلال التحقيقات بأن الدافع وراء إرتكاب الجريمة هو سرقة هاتف المجني عليه أثناء نومه، نظرًا لمروره بضائقة مالية بالتزامن مع عيد الأضحى.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء محاولة السرقة إنتبه المجنى عليه لمحاولة الجاني، وخوفًا من افتضاح أمر الأخير أسرع إلى عصا خشبية وضرب بها المجني عليه فوق رأسه وأودى بحياته في الحال، وتم التحفظ على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا