الداخلية: حملات أمنية للتأكد من عرض السلع بالأسعار المناسبة

شنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن بوزارة الداخلية العديد من الحملات الأمنية على الأسواق للتأكد من الإلتزام بعرض المنتجات والسلع بالأسعار المناسبة.

وذلك فى ضوء حلول عيد الأضحى المبارك وما وجه به اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية ، برصد حركة الأسواق والسلع الغذائية وتكثيف الحملات التموينية للتصدى لحالات إرتفاع الأسعار.

وكذلك كافة المخالفات والجرائم فى هذا الإطار، من خلال الحملات اليومية المكبرة التى تقوم بها المديرية لمكافحة ظاهرة الغش التجارى للسلع والتأكد من سلامتها وضبط المنتجات المقلدة ، وجرائم الإتجار فى السلع مجهولة المصدر مع التأكد من سلامة وصلاحية ما يطرح فى الاسواق من سلع ، ومراقبة مستودعات ومنافذ البيع ( إسطوانات البوتاجاز ، مخابز بيع الخبز ) وضبط تجار السوق السوداء لهذه السلع.

مديرية أمن قنا

قام اللواء مدير أمن قنا بتفقد سوق الصهريج وسوق الحميدات وعدد من المجمعات الإستهلاكية، للوقوف على مدى إلتزام التجار بالأسعار وكذا جودة السلع المقدمه للمواطنين، خاصه خلال تلك الأيام لمنع إستغلال بعض التجار لحلول عيد الاضحى وقيامهم برفع الأسعار.

وشدد مدير أمن قنا على ضرورة توافر السلع الرئيسه بالأسعار العادلة ووجه قسم مباحث التموين بمراقبه الأسعار وضبط المخالفين وشن حملات تموينية على مختلف المحلات والمطاعم وضبط كافة المخالفات.

كما شدد على قيام قسم شرطه المرافق بشن حملات مستمرة لرفع كافة الإشغلات.

مديرية أمن الإسكندرية

كما قام اللواء مدير أمن الإسكندرية بعقد إجتماع بمجموعة من كبار التجار و مديرى شركات السلع الغذائية ورئيس وممثلى شعبة الخضر والفاكهة وذلك بحضور السادة قيادات المديرية.

وبدأ اللقاء بالترحيب بالحاضرين و الحديث عن أهمية التواصل والإستماع إلى المشكلات و عرض المقترحات للوصول لأفضل الحلول كما تطرق الحديث عن ظاهرة الغش التجارى وإحتكار السلع وخاصة الأساسية وأهمية مواجهتها للتخفيف عن المواطنين ، وتقدم الحضور بمجموعة من المقترحات والطلبات.

كما تم الإتفاق على إخطار شرطة التموين بكافة ثلاجات حفظ المواد العذائية غير المرخصة للبدء فى إتخاذ إجراءات الغلق الإدارى لإحكام السيطرة على الأسواق.

وتعهد كافة الحضور من كبار التجار بالعمل على توفير السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار العادلة والتعاون مع الأجهزة الرقابية لصالح المواطن.

وأشاد الجميع بإيجابية تلك اللقاءات لما لها من مردود إيجابى فى ضبط إيقاع العمل وحل المشكلات وطالبوا بتغليظ العقوبات فى القضايا التموينية لتحقيق الردع العام.

مديرية أمن الوادى الجديد

قام اللواء مدير أمن الوادى الجديد بالمرور على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز للتأكد من توافر السلع الغذائية والتموينية وعدم إرتفاع أسعارها وضبط مرتكبى الجرائم التموينية بأنواعها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا