محافظ بورسعيد يشارك قوات الأمن الإفطار احتفالا بالعيد.. ويزور مستشفى بورفؤاد العام لتهنئة المرضى.. والمرور والشرطة يقدمون هدايا للمواطنين

محافظ بورسعيد يشارك قوات الأمن الإفطار في أول أيام عيد الأضحى

ويزور مستشفى بورفؤاد العام ودار المسنين

مرور بورسعيد وقسم شرطة العرب يقدمون الهدايا للمواطنين في العيد

أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بالدور الذي يقوم به رجال الشرطة من أجل نشر الأمن في المحافظة وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين، مشيرًا إلى أن رجال الشرطة متواجدون في الشارع طوال الـ24 ساعة أثناء العيد، معتبرا أنه مجهود يستحق الثناء والتقدير لرجال الشرطة الأوفياء.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ بورسعيد لضباط وجنود الشرطة الإفطار في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وبحضور اللواء زكي صلاح مدير أمن بورسعيد والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة.

وأكد محافظ بورسعيد أن "الجميع يلمس الجهد الكبير الذي يقوم به رجال الشرطة في جميع القطاعات مضيفا بأن بورسعيد تعتبر من أولى المحافظات التي تحظى باستقرار أمني موجها الشكر لكل ضباط وجنود وأفراد الشرطة ببورسعيد الذين لم يتوانوا في بذل الجهد من أجل توفير الأمن للوطن والمواطن".

كما زار الغضبان مستشفى بورفؤاد العام عقب أداء صلاه عيد الأضحى المبارك بساحة المسجد الكبير ببورفؤاد وذلك لتهنئة العاملين والمرضى بالعيد والاطمئنان على أحوالهم الصحية.

رافق المحافظ في الزيارة السكرتير العام لمحافظة بورسعيد المهندس كامل أبو زهرة والدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة، حيث حرص المحافظ على تفقد غرف المرضى بنفسه للاطمئنان على صحتهم و لتهنئتهم بالعيد وإدخال السرور إليهم.

ووجه المحافظ بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية للمرضي متمنيا الشفاء العاجل لهم، كما أصدر المحافظ تعليماته يتواجد أطقم الأطباء والتمريض علي مدار 24 ساعة لاستقبال أي حالات طارئة.

وعقب ذلك توجه محافظ بورسعيد لزيارة دار المسنين ببورفؤاد وقدم التهاني للمسنين والمسنات بمناسبة العيد وتأكد من توفير كافة احتياجاتهم واطمأن على أحوالهم الصحية.

كما ناقش المحافظ المسنين في الدار عن أوضاعهم وأحوالهم واحتياجاتهم وأكد لهم أنه حريص على مشاركتهم في أول أيام العيد لأنهم بذلوا عمرهم كله لتربية أولادهم وضحوا بكل شئ من أجلهم، موجهًا بتقديم كافة اوجة الرعاية الاجتماعية والطبية بنزلاء الدار وتلبية اي مطالب لهم وهذا حق علينا.

ومن ناحية أخرى حرص اللواء محمد درويش مدير الإدارة العامة لمرور بورسعيد والمقدم حسن السخرى رئيس مباحث الإدارة على مشاركة اطفال بورسعيد فرحتهم بالعيد كعادتهم السنوية منذ تقلدهم المنصبين بمشاركة الأهالى الأعياد والمناسبات.

وخرج مدير المرور ورئيس المباحث عن العادة المعهودة لهم بتوزيع الحلوى على الأطفال المرافقين لذويهم في ساحة صلاة العيد كل عام بعد ان استبدلوها بحقيبة صغيرة للأدوات المدرسية إيذانًا منهما بأنه قد اقترب موعد انطلاق العام الدراسي الجديد.

وضمت الحقيبة الصغيرة التى وزعها مدير المرور ورئيس المباحث بعض الإرشادات المرورية البسيطة للأطفال لإفادتهم أثناء التوجه والعودة من وإلى المدرسة.

وفى ذات السياق استمر العميد نادر مراد مأمور قسم شرطة العرب والرائد تامر سليم رئيس مباحث القسم فى مشاركتهم أهالى الدائرة التى تعد قلب بورسعيد احتفالهم بالعيد بتوزيع الحلوى أمام باب القسم على المصلين عقب أداء الصلاة بالمسجد التوفيقى اقدم مساجد المحافظة و المواجه لقسم الشرطة.

وعبر المواطنون عن سعادتهم البالغة بمشاركة الشرطة لهم فرحتهم بالعيد بشكل جديد حارج إطار التأمين والتدخل لفض المشاحنات والمشاجرات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا