طوارئ بمدن الغربية احتفالا بالعيد

أعلن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أنه تم رفع حالة الطوارئ بمجالس المدن والأحياء بالمحافظة تزامنا مع أول أيام عيد الأضحى وذلك عن طريق إعداد وتجهيز المنتزهات العامة والحدائق لفتحها منذ الصباح الباكر أمام الرواد والمواطنين.

وأضاف محافظ الغربية أن هناك توجيهات لرؤساء المدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة العامة من خلال ورديات عمل طوال 24 ساعة بمدن ومراكز المحافظة وتشكيل غرف عمليات فرعية بمجالس المدن لإخطار الغرفة الرئيسية بديوان المحافظة بشأن أي حالات طواري أو بلاغات من المواطنين.

وأشار " صقر " أنه تم التنسيق مع إدارات الحماية المدنية لمواجهة أي حرائق وكذا التنسيق مع شرطة المسطحات المائية لمراقبة الشواطئ بنهر النيل بمدن زفتي وكفر الزيات وسمنود وبسيون وتكثيف التواجد الأمني بها لمواجهة أي حالة طوارئ في هذا الشأن والتنسيق مع الإدارات والجمعيات الزراعية لعمل حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومتابعة المخالفين بالبناء مستغلين إجازة العيد ومواجهة حالات التعدي فى مهدها وتحرير المحاضر للمخالفين بالتنسيق مع الجهات المعنية.

واختتم محافظ الغربية ذلك إلي جانب التنسيق مع مرفق النقل الداخلي بطنطا والمحلة لتسيير أعداد من السيارات لخدمة مناطق التجمعات والحدائق والمنتزهات والملاهي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا