محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد ناصر ببنها.. صور

أدى اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها وذلك بحضور اللواء مجدى عبد العال مدير الأمن واللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائى واللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام والنائب خالد يوسف نائب كفر شكر وعدد من القيادات ورؤساء المدن بالمحافظة.

وتناول الشيخ صبرى ياسين وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة في خطبة عيد الأضحى المبارك ضوابط وآداب العيد والتى تدعو للتسامح ونبذ العنف والخلافات مع التحذير من الإسراف والتبذير ومظاهر الفرح وضوابطه في العيد، مشيرا الي وجوب فريضة الحج عن كل مسلم قادر بالغ.

واكد على أهمية العطف على الفقراء في العيد وأحكام ذلك في الشريعة من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة وضرورة صلة الرحم مشددا على أنه يجب علي الجميع أن ينظر لمصلحة الوطن وان يصطفوا لخدمة هدف واحد هو الصالح العام.

قدم محافظ القليوبية التهنئة لمواطني القليوبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك معربا عن سعادته البالغة بالمشاركة في صلاة العيد وسط ابناء المحافظة.

واكد المحافظ انه قد تم رفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوى وإلغاء إجازات جميع العاملين بالأجهزة التنفيذية والعمل على تواجدهم في مواقع عملهم طوال أيام الاحتفال بالعيد للتأكد من سلامة المرافق وتوصيل خدماتها كاملة للمواطنين وإصلاح أي أعطال محتملة والتصدى لأى مشكلات طارئة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا