بالفيديو .. المحترفون المصريون يحتفلون بقدوم عيد الأضحى بتسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين

محمد صلاح يسجل أول أهدافه بالرأس في مشواره الاحترافي

كوكا سجل أول هدف له هذا الموسم مع براجا

وردة يسجل أول أهداف فريقه في الدوري اليوناني

عمر جابر يصنع أول هدف له مع فريقه بازل

تريزيجيه يصنع هدفا في أول مشاركة له مع موسكرون

قدم المحترفون المصريون في أوروبا أداءً مميزا مع فرقهم في المباريات التي خاضوها يومي السبت والأحد مع قدوم عيد الأضحى المبارك ، حيث سجلوا 3 أهداف ، وصنعوا هدفين.

ويقدم لكم موقع "صدى البلد" تقريرا عن حصاد المحترفين المصريين مع فرقهم في أوروبا في مباريات السبت والأحد

1- محمد صلاح (روما الإيطالي) :

سجل محمد صلاح هدفا نادرا مع فريقه روما في مرمى سامبدوريا ليقوده لتحقيق فوز ثمين في الدوري الايطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة للبطولة.

وسجل صلاح الهدف الأول لفريقه بضربة رأس رائعة بعدما تلقى كرة عرضية من زميله الارجنتيني دييجو بيروتي من جهة اليسار.

ويعد هذا الهدف هو أول هدف يسجله صلاح في مسيرته الاحترافية في أوروبا بضربة رأس مع كل الفرق التي لعب لها.

وتأخر روما أمام سامبدوريا في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف الا أنه نجح في الفوز 3-2 بعدما سجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق ادين دزيكو والنجم المخضرم فرانشيسكو توتي في الدقيقة .93

2- أحمد حسن كوكا (سبورتنج براجا البرتغالي) :

سجل كوكا أول هدف له هذا الموسم مع فريقه سبورتنج براجا ليقوده لتحقيق فوز كبير على ضيفه بوافيستا 3-0 في الجولة الرابعة للدوري البرتغالي الممتاز.

وسجل كوكا هدف فريقه الأول في الدقيقة 29 من الشوط الأول ، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة وضعته في المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري البرتغالي بـ10 نقاط متفوقا على عملاقي الكرة البرتغالية بورتو وبنفيكا وبفارق نقطتين فقط عن سبورتنج لشبونة المتصدر.

يذكر أن فريق براجا يقوده فنيا المدرب البرتغالي المميز جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق لفريق الأهلي.

3- عمرو وردة (بانياتوليكوس اليوناني) :

سجل وردة أول أهداف فريقه في الدوري اليوناني الممتاز في الموسم الجديد ، وذلك في مباراته الافتتاحية للبطولة أمام فريق باوك سالونيك والتي فاز فيها باوك 2-1

وسجل وردة هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة بعدما استغل خطأ مدافع باوك ليقتنص منه الكرة وينفرد بالمرمى ويسددها ببراعة داخل الشباك.

4- محمود حسن تريزيجيه (موسكرون البلجيكي) :

خاض تريزيجيه أول مباراة له مع فريقه الجديد موسكرون في مباراته أمام زولت فارجم في الدوري البلجيكي الممتاز، وذلك بعد اعارته من أندرلخت الى موسكرون.

ورغم أن موسكرون تلقى هزيمة ثقيلة في هذه المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف ، الا أن تريزيجيه كان له بصمة في المباراة حيث صنع هدف فريقه الوحيد في اللقاء.

واستغل تريزيجيه خطأ من مدافع زولت فارجم ليقتنص منه الكرة ويمررها الى زميله الذي انفرد بالمرمى وسددها داخل الشباك مسجلا هدف موسكرون الوحيد.

5- عمر جابر (بازل السويسري) :

صنع عمر جابر أول هدف له مع فريقه بازل في الموسم الحالي ، وذلك في مباراته أمام جراسهوبرز في الدوري السويسري الممتاز.

وشارك جابر بديلا في المباراة وصنع هدف فريقه الثالث بتمريرة أمامية رائعة الى زميله سيدو دومبيا الذي تسلم الكرة وسددها داخل الشباك.

فوز بازل رفع رصيده الى 21 نقطة ليحلق منفردا في صدارة الدوري السويسري برصيد 21 نقطة من الفوز في كافة المباريات السبعة التي خاضها وبفارق 12 نقطة كاملة عن يانج بويز اقرب منافسيه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا