«من أجل مصر» توزع 1000 «شنطة» مواد غذائية بكفرالشيخ ..صور

وزعت جمعية " من أجل مصر" بمحافظة كفرالشيخ ، اليوم الأحد ، 1000 "شنطة" سلع غذائية مجانًا على المواطنين بمركز قلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك إسهامًا منها لرفع المعاناة عن المواطنين الفقراء ومحدودي الدخل لمحاربة غلاء الأسعار .

جاء ذلك بحضور الدكتور علي أبوشوشة ، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ ، وأمين عام جمعية من أجل مصر بكفرالشيخ ، والدكتور عمرو دوير ، عضو مجلس النواب بدائرة قلين ودسوق ، والدكتور وائل سرحان ، الأمين العام المساعد جمعية من أجل مصر بكفرالشيخ.

ومن جانبه ، صرّح الدكتور على أبوشوشة ، أمين عام جمعية من أجل مصر بكفرالشيخ لـ"صدى البلد" أن الجمعية تهدف إلى خلق جيل جديد من قيادات واعية تعمل على صناعة المستقبل ، لافتًا إلى أنها تهدف – أيضًا - إلى محاربة الأمية والقضاء على العشوائيات والفقر و ترسيخ قيم المواطنة والتنمية المجتمعية للحفاظ على المقدرات الوطنية والمشاركة المجتمعية الفعالة .

وأكد الدكتور وائل سرحان ، الأمين العام المساعد جمعية من أجل مصر بكفرالشيخ ، أنه سيتم تدشين العديد من المعارض الغذائية المدعمة والمخفضة بمختلف مراكز المحافظة لمحاربة غلاء الأسعار وجشع التجار ، مشيرًا إلى أن الجمعية سوف تقوم بسداد المصروفات للطلاب غير القادرين لتشجعيهم على التعليم باعتباره أحد أهم ركائز التنمية .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا