غادة والى تنيب مديري "التضامن" بالاحتفال بالعيد مع أطفال "الرعاية"

أنابت وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والي، مديرى مديريات على مستوى محافظات الجمهورية، بالتواجد غدًا أول أيام عيد الأضحى داخل مؤسسات "الرعاية الاجتماعية"، لمشاركة الأطفال بها احتفالات العيد، وتقديم "العيدية" والهدايا للأطفال، على أن يتم تنفيذ برنامج متكامل للاحتفالات داخل الدور والمؤسسات، لإدخال البهجة والسعادة إلى قلوبهم.

ويتضمن ذلك تنفيذ الأنشطة الثقافية والترفيهية، وتنظيم الزيارات للأماكن الترفيهية وتبادل الزيارات بين الأطفال بالدور المختلفة بعضها البعض لدعم روح الاخوة.

كما كلفت والى مديرى المديريات بالتواجد بدور المسنين ومشاركة الاباء والامهات الاحتفال بأول ايام العيد المبارك وتقديم التهنئة لهم والهدايا وفى هذا الإطار تم التنسيق بين مؤسسات العمل المدنى ومديريات التضامن الاجتماعى لمشاركة الأسر الأولى بالرعاية احتفالات العيد ودعمها بالمساعدات العينية.

ومن المقرر أن يشهد العيد انتهاء العمل في تجهيز ٦٠ ألف شنطة مدارسية تضم كل الأدوات المدرسية مقدمة مناصفة بين المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعى ومؤسسة اسمعونا استعداد لتوزيعها على أطفال الاسر الضمانية ومستفيدى برنامج تكافل وكرامة عقب انتهاء العيد استعداد للمدارس ومساندة لتلك الأسر في استقبال العام الدراسى الجديد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا