محافظ الفيوم يتفقد استعدادات عيد الأضحى في جولة ميدانية..فيديو وصور

قام الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم،بجولة ميدانية لمتابعة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك،رافقه خلالها اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة.

شملت الجولة تفقد عدد من المشروعات الجديدة والشوارع والميادين بمركز إطسا،حيث قام المحافظ يرافقه وكيل وزارة التربية والتعليم، ورئيس مركز ومدينة إطسا،بتفقد أعمال الصيانة الشاملة بمدرسة تادرس الإبتدائية التى تشمل 16 فصلًا منها 10 فصول إبتدائى فى الفترة الصباحية و6 فصول إعدادى بالفترة الإعدادية، بإجمالى 700 تلميذ وتلميذة.

كما تفقد أعمال الصيانة التى تشمل طلاء مبنى المدرسة وصيانة أعمال السباكة والنجارة والكهرباء، وأصدر محافظ الفيوم توجيهاته بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال قبل بداية العام الدراسى، كما أصدر توجيهاته لرئيس مدينة إطسا بالتنسيق مع مديرية الرى لإقامة كوبرى للمشاة على بحر النزلة أمام المدرسة حرصًا على حياة التلاميذ الذى يضطرون إلى عبور البحر باستخدام إحدى المعديات القديمة، وكذلك سرعة الانتهاء من توسعة الطريق المؤدى إلى المدرسة بدءًا من مفارق أبو النور وتمهيد الطرق للبدء فى عملية رصفه.

كما تفقد المحافظ مشروع إنشاء مدرسة دفنو الإعدادية بنات واستمع إلى شرح عن مراحل تنفيذ المشروع الذى يشمل إنشاء 18 فصلًا، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالموعد المقرر لتسليم المشروع خلال 10 أشهر للتيسير على التلاميذ.

كما شملت الجولة تفقد ميدان إطسا وأعمال توسعة طريق الفيوم إطسا، وعدد من الشوارع بالمدينة، وحرص المحافظ خلال جولته على تقديم التهنئة للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا ضرورة إزالة الإشغالات والحرص على النظافة بوصفها قيمة حضارية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا