محافظ القليوبية:خطة عاجلة للنهوض بمختلف القطاعات بالمحافظة

أعلن اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية أنه تم وضع خطة عمل عاجلة للنهوض بمختلف القطاعات بالمحافظة وحتى يشعر المواطن القليوبى بالتغيير للأفضل،مطالبا مسئولى المديريات المختلفة بالمصارحة والاعتماد على العمل بروح الفريق لتحقيق الرضا في الشارع القليوبي.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع مسئولي المحافظة ومديري المديريات الخدمية اليوم عقب جولته التفقدية الأولي بمدينة شبرا الخيمة للاطمئنان علي الاستعدادات الخاصة بعيد الأضحي المبارك بحضور اللواء سعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة والمهندس مصطفي عباس السكرتير العام المساعد للمحافظة.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع إجراءات الطوارئ والمتابعة خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك وتشكيل غرف العمليات الرئيسية والفرعية.

وشدد المحافظ على ضرورة توافر السلع الرئيسية داخل المجمعات الاستهلاكية،وقال:"نحن هنا لخدمة المواطن وإنهاء الأزمات التى يعانى منها،لافتا إلى أن أي مسئول غير قادر على العطاء ويشعر بالحرج فعليه الرحيل فورا وترك الفرصة لقيادة أخري قادرة على المواجهة.

وتضمنت جولة المحافظ في شبرا الخيمة زيارة عدد من المجمعات الاستهلاكية ،حيث طالب المحافظ وكيل وزارة التموين بسرعة حل مشاكل احد المجمعات المغلق منذ عدة سنوات .

كما تفقد المحافظ مركز صحة الأسرة بحجازى كما زار المحافظ مخزن انابيب ومحلات جزارة بمنطقة ارض نوبار ومستشفى ناصر العام واطمأن على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى كما استمع إلى شكاوى المرضى ووجه بضرورة حلها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا