مسرح القطاع الخاص في عيد الأضحى.. منافسة شرسة بين محمد رمضان وفريق أشرف عبد الباقي.. وفيفي عبده تراهن على «حارة العوالم».. ورانيا محمود ياسين في «مغلق لدواعش أمنية»

تشهد إجازة عيد الأضحى المبارك العديد من الأعمال المسرحية التي يعرضها القطاع الخاص، حيث يتنافس عدد من النجوم على جذب الجمهور، وقد تنحصر المنافسة بين فريق مسرح مصر بقيادة الفنان اشرف عبد الباقي، والفنان محمد رمضان من خلال عودة عرض مسرحيته السابقة "اهلا رمضان" ويتنافس أيضًا معهما مسرحية "مغلق لدواعش أمنية"، والتي تقوم ببطولتها رانيا محمود ياسين، كما تظهر الفنانة فيفي عبده على مسرح الليسية من خلال مسرحية "حارة العوالم".

  • مسرح مصر:
اصبح لا غنى عن مسرح مصر والذي يعد علامة مميزة تجذب الجمهور، ولها مفعول السحر معهم، حيث ينهال الجمهور من الكوميديا من خلال عدد من المسرحيات التى يقوم بكتابتها المؤلف نادر صلاح الدين ويقوم ببطولتها أشرف عبدالباقى، مصطفى خاطر، على ربيع، حمدى الميرغني، محمد عبدالرحمن، محمد أسامة، ويزو، عمر مصطفى متولي.

  • حارة العوالم :
بينما تعرض مسرحية "حارة العوالم" على مسرح الليسيه بالشيخ ريحان، والتى تقوم ببطولتها فيفى عبده، عزة مجاهد، محمود الدسوقي، مريم سعيد صالح، حمودة الجندى، ندا مصطفى، عبير محمود، ريكو، هاني حسن الأسمر، مصطفى درويش من إخراج محسن رزق، وتدور أحداثها في إطار اجتماعى كوميدى استعراضى حول حارة العوالم من خلال شخصية كبيرة العوالم "نواعم"، والتي تتعرض للعديد من الصعوبات نتيجة هور راقصات اكثر رشاقة وجاذبية مما يدفعها الى التحلى بروح التحدى وتتغلب عليهم لتظل الراقصة رقم واحد والتي يتهافت عليه الجمهور دائمًا.

  • أهلا رمضان:
كما يعود الفنان محمد رمضان بعد توقف أسبوع بسبب سفره لتصوير المشاهد المتبقية من فيلمه الجديد "جواب اعتقال" بلبنان، حيث يعرض مسرحية "أهلًا رمضان" على مسرح الهرم، والمسرحية من بطولة روجينا، أحمد فؤاد سليم، شيماء سيف، هنا الزاهد، حسام داغر، محمد على رزق"، تأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال.

  • داعش:
بينما يعرص في العيد أيضًا مسرحية "مغلق لدواعش أمنية" وهي من تاليف وإخراج خالد مهران وفكرة المسرحية هادفة تتحدث عن تنظيم داعش الإرهابى وتجيب على تساؤل هل يمكن لذلك التنظيم دخول مصر أم لا ولكن بشكل كوميدي في إطار من التبسيط لتحقيق أعلي تواصل مع المتلقى، ويقوم ببطولتها رانيا محمود ياسين وماجد القلعي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا