البدري: مباراة الشرقية كانت خير ختام لمعسكر الأهلى

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن التجربة الودية أمام فريق الشرقية، والتي خاضها الفريق أمس السبت، جاءت قوية للغاية ومفيدة، وتعد خير ختام لمعسكر إعداد الفريق، والذي أقيم في مدينة السادس من أكتوبر.
وفاز الأهلى على نظيره الشرقية بهدف دون رد أحرزه كريم نيدفيد في الدقيقة 16 من عمر المباراة التي جمعتهما على استاد التتش في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.
وأشار البدري في تصريحات لـ "كورابيا" إلى أنه سعى لتجربة معظم اللاعبين للاطمئنان عليهم وتجهيزهم لمباريات الدوري عند انطلاقه يوم 17 سبتمبر الجاري، بمواجهة نارية أمام الإسماعيلي.
وأضاف مدرب الأهلي أن اللاعبين الدوليين، باستثناء أحمد فتحي الظهير الأيمن، أدوا تدريبًا قويًا قبل مباراة الشرقية على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، واطمئن عليهم كذلك.
وأوضح البدري أنه فضل عدم مشاركة الدوليين في المباراة تجنبًا للإرهاق، بعد خوض الرباعي الدولي لمعسكر المنتخب الوطني الأخير الذى تخلله مباراتى غينيا وجنوب افريقيا.
وتطرق البدري بعدها للحديث عن أحمد فتحي، وأكد أن الجهاز فضل منحه راحة من التدريبات حتى يوم الثلاثاء تجنبا للارهاق ولمنحه أقصى قدر من الراحة خاصة وأنه لن يشارك فى مباراة الإسماعيلي بسبب الإيقاف بعدما حصل على البطاقة الحمراء فى مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي.
وأوضح مدرب الأهلي أن الجهاز الفني لا ينظر إلى مباراة الاسماعيلي فقط لكنه ينظر إلى الثلاث مباريات الأولى، والتي يخوضها الفريق فى بداية مشواره بالمسابقة المحلية والتى يستهلها بمواجهة الدراويش ثم المقاولون العرب ومن بعدهما وادى دجلة قبل توقف المسابقة مجددًا لإفساح المجال أمام برنامج المنتخب لتصفيات كأس العالم.
وأشار إلى أن المباريات الثلاث تعد غاية فى الأهمية ومن أقوى المواجهات فى طريق الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأكد البدري أنه سوف يمنح اللاعبين راحة من المران غدًا الإثنين فى أول أيام العيد لقضاء العيد مع أسرهم وذبح الأضاحي، على أن يعود الفريق للمران عصر يوم الثلاثاء من أجل استئناف الاستعدادات لمباراة الاسماعيلي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا