كيرير: أحلامي تحققت خلال 2016 و "جراف "مثلي الأعلي ..صور

أبدت الألمانية أنجليكه كيربر المصنفة الثانية عالميا ، سعادتها الغامرة بالفوز ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس " فردي سيدات " على حساب التشيكية كارولينا بليسكوفا بواقع 6-3 و4-6 و6-4 على ملعب آرثر آش،متوجة بلقبها الثاني بالبطولات الكبرى عام 2016.

وستنتزع الألمانية كيربر صدارة التصنيف العالمي لمحترفات التنس من الأمريكية العملاقة سيرينا ويليامز بشكل رسمي غدا الإثنين،بعد تتويجها المستحق ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس وحصدها فضية التنس بدورة ريو 2016.

وأستهلت الألمانية كيربر صاحبة الـ 28 عامًا، هذا العام بالفوز بلقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى في أستراليا المفتوحة بعد التفوق على الأمريكية سيرينا ويليامز، وكررت احتفالها السبت، عندما أصبحت أول ألمانية تتوج بلقب أمريكا المفتوحة في 20 عامًا البالغ مجموع جائزتها حوالي 3.5 مليون دولار.

وقالت كيربر : " أنا في غاية السعادة،إنه شيء مذهل، فزت بلقبي الثاني في البطولات الكبرى في عام واحد،هذا أفضل ما حدث في مشواري، لدي شعور مذهل حقًا،عندما كنت طفلة كنت أحلم باستمرار بأن أتصدر التصنيف العالمي وأفوز بألقاب في البطولات الكبرى وجاء اليوم الذي أفوز فيه بلقبي الثاني في البطولات الكبرى وسأكون الأولى عالميا يوم الإثنين،وكل أحلامي أصبحت حقيقة خلال العام الجاري".

أشادت كيربر بمواطنتها المعتزلة شتيفي جراف، خصوصًا بعدما باتت صاحبة الـ28 عامًا أول لاعبة ألمانية تفوز ببطولة أمريكا منذ حصدت جراف لقبها الخامس والأخير هناك في 1996 ،وأضافت في هذا الصدد : " جراف أرسلت لي رسالة تتمنى لي فيها كل التوفيق،هي تعتبر دائما مثلي الأعلى وأبلغتها ذلك عدة مرات،بالنسبة لي سيكون من المهم حقًا أن أشق طريقي الخاص".

أتمت كيربر حديثها ،قائلة : " أعتقد أني كنت أثق في نفسي بشدة في المجموعة الثالثة وواصلت التقدم وهذا كان مفتاح الإنتصار، وأشكر الجماهير الحاضرة على دعمهم ومساندتهم الكبير لي،وأهدي اللقب لعائلتي وللشعب الألماني وأسعى للأفضل في قادم البطولات".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا