محافظ الإسكندرية يكلف بإعداد تقارير مفصلة عن حالة المدارس

كلف اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ اﻹسكندرية، اليوم، رؤساء الأحياء، بعمل حصر بعدد المدارس وتقرير مفصل عن حالة المدارس بالإسكندرية وذلك تحت إشراف الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ، علي أن يتم البدء في حصر المدارس المتواجدة في كل حي علي حدة بداية من انتهاء عيد الأضحى المبارك مباشرة وخلال 72 ساعة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ لمناقشة الاستعدادات المبدئية لدخول المدارس بحضور الدكتورة سعاد الخولي، واللواء محمد البنداري السكرتير العام للمحافظة، وجمعة ذكري وكيل وزارة التربية والتعليم ومنال الشاعر، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية والسادة رؤساء الأحياء، وتناول الاجتماع الحديث عن استعدادات المحافظة في العيد،والحديث عن مشكلة النظافة بالمحافظة واستعدادات رفعها خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وسيتم إدخال 9 مدارس جديدة للخدمة بواقع 137 فصل جديد؛ وتشمل مدارس " البستان بحي شرق، و كبس القطن بحي غرب، و نجع الشيخ عبد الفضيل و سلامة حجازي وابني بيتك بمدينة برج العرب، وعباس الكيال الثانوية في حي وسط، ومدرسة الكيلو 26.5 الثانوية ومدرسة الكيلو 31 بحي العجمي، ومدرسة إحسان خالد بحي المنتزة.

يذكر أن إجمالي خطة الصيانة الشاملة للمدارس في اﻹسكندرية 104 مدارس؛ تم الانتهاء من أغلب هذه المدارس، وسيتم العمل علي الانتهاء من أعمال الصيانة في المدارس المتبقية بالتوازي مع الدراسة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا