تشيلسي يسعي لاقتناص خليفة روني في «مانشستر يونايتد»

يخطط نادي تشيلسي بقوة من أجل ابرام تعاقدات شتوية مدوية من الآن، وذلك حسبما طالب بذلك الإيطالي انتونيو كونتي مدرب الفريق، في ضوء انتداباته التي انصبت على تدعيم الخط الدفاعي للفريق بشكل أكبر.

ووفقًا لما كشفت عنه صحيفة ديلي اكسبريس الإنجليزية، فإن كونتي وضع الجناح الفرنسي الدولي، أنتوني غريزمان، لاعب فريق أتليتكو مدريد، ضمن أولويات التعاقد للفريق في الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن تتجاوز صفقة انتداب غريزمان الى البلوز، مبلغًا يفوق ما تم دفعه في صفقة مواطنه بوجبا،عند انتقاله الى مانشستر يونايتد هذا الصيف، بمبلغ وصل الى 89 مليون استرليني، وهو ما يعني أن صفقة غريزمان قد تكون الأغلى عالميًا.

ولكن يعاني النادي اللندني من مشكلتين أمامه لاتمام حلم مدربه، الأولى العقوبة الموقعة على الروخي بلانكوس من الفيفا، بالحرمان من التعاقدات لمدة عام كامل، والثانية منافسة شرسة من جانب مانشستر يونايتد للفوز بخدمات هداف اليورو، حيث وقع اختيار مورينيو عليه لأن يكون خليفة قائد الفريق واين روني، المتراجع مستواه منذ موسمان، بجانب تقدمه في العمر.

يذكر أن غريزمان صاحب الـ 25 عامًا، قد انتقل الى الاتليتي قبل موسمان، وتمكن من تسجيل 46 هدفا له، خلال 47 هدفا بالليغا، بمعدل يقارب لهدف كل مباراة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا