آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 11 سبتمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 11 سبتمبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتوافر مخزون ألبان الأطفال المدعمة بمنافذ الصحة لمدة شهرين، تنفيذ مشروع ربط الطاقة الكهربائية بالسعودية يناير القادم، تخصيص 204 مليون جنيها لتطوير الكهرباء والأسواق بالغربية، تفقد وزير الداخلية الأكمنة بمحافظتي القاهرة والجيزة.
توفير صندوق التأمين على الطلبة علاج فيروس سي، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.70 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري.
ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 11 سبتمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.
آخر أخبار مصر اليوم الأحد 11 سبتمبر 2016
توافر مخزون ألبان الأطفال المدعمة بمنافذ الصحة لمدة شهرين
صرح العضو المنتدب للشركة المصرية لتجارة وتوزيع الأدوية الدكتور شريف السبكي عن توافر مخزون ألبان الأطفال المدعمة في جميع المنافذ التابعة لوزارة الصحة على مستوى جميع محافظات الجمهورية لمدة شهرين.
تنفيذ مشروع ربط الطاقة الكهربائية بالسعودية يناير القادم
أعلن رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المهندس جمال عبد الرحيم عن البدء في تنفيذ أعمال مشروع ربط الطاقة الكهربائية بالمملكة العربية السعودية خلال شهر  يناير القادم.
تخصيص 204 مليون جنيها لتطوير الكهرباء والأسواق بالغربية
صرح محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر عن تخصيص 204 مليون جنيها لتفيذ أعمال تطوير الكهرباء والأسواق والمناطق العشوائية في المحافظة.
تفقد وزير الداخلية الأكمنة بمحافظتي القاهرة والجيزة
تفقد في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار عدد من الأكمنة والتمركزات الأمنية في محافظتي القاهرة والجيزة؛ وذلك للاطمئنان على استقرار الحالة الأمنية مع قدوم عيد الأضحى المبارك.
توفير صندوق التأمين على الطلبة علاج فيروس سي
صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن توفير صندوق التأمين على الطلبة العلاج للمصابين فيروس سي الكبدي، وذلك بحد أقصى عشر آلاف جنيها.
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.70جنيها
سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في السوق السوداء 12.70 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 531 جنيها.
طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة
يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة والصغرى 23 درجة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا