منتخب مصر للكاراتيه يحقق 8 ميداليات متنوعة بالجولة الأولى ببطولة البحر المتوسط

صرح مصطفي فكري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنة الإعلامية بأن منتخب الفراعنة حقق 8 ميداليات متنوعة في ختام اليوم الأول ببطولة البحر المتوسط، والتي تستضيفها إسبانيا حتى 11 سبتمبر الحالي (2 ذهب، و4 فضة، و2 برونز).
وأشار فكري، إلى أن رئيس الاتحاد الدكتور أيمن عبد الحميد حرص على الاتصال بالبعثة لتهنئة الأبطال والبطلات وتشجيعهم لتحقيق الانتصارات لمصر، مشيرا - في تصريح لـ “أ.ش.أ” - إن جيانا محمد فاروق فازت بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات السيدات كوميتيه وزن تحت 61 كيلو، وحصلت زميلتها هدى نبيل على المركز الثاني، وحصلت اللاعبة المصرية راندا روزفلت رشدي على الميدالية الذهبية الثانية في منافسات الكوميتيه سيدات تحت 55 كيلو واحتلت البطلة رضوى سيد المركز الثالث في نفس المسابقة.
وأضاف أنه في منافسات الكوميتيه سيدات وزن 68 حصلت ندى سيد عبد اللطيف على المركز الثاني، وفي منافسات الكوميتيه سيدات وزن + 68 كيلو حصلت اللاعبة سهيلة أحمد حسام على المركز الثاني وجاءت عائشة عبد الرحيم على المركز الثالث.
وفي منافسات الرجال جاء أحمد جمال في المركز الثاني في منافسات الكوميتيه وزن 84 كيلو وفي منافسات الكوميتيه رجال ووزن +84 كيلو حصل اللاعب أسامة عبد العزيز على المركز الثاني، كما فاز عمر أحمد عبد المنعم بالمركز الثالث في منافسات وزن 75 كيلو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا