كلوب يطالب مشجعي ليفربول بالتوقف عن الغناء باسمه

طلب يورجن كلوب مدرب ليفربول المتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من المشجعين بالتوقف عن الغناء باسمه خلال المباريات من أجل مساعدة اللاعبين على الحفاظ على تركيزهم وتجنب الرضا عن النفس.

وقدم ليفربول عرضا قويا وفاز 4-1 على ليستر سيتي حامل اللقب بعد إجراء تجديدات في ملعب أنفيلد أمس السبت بينما حظي كلوب بدعم كبير من المشجعين خلال الشوط الثاني.

وعبر كلوب عن تقديره لتشجيع الجماهير لكنه طالبهم بالتوقف عن ذلك في المستقبل حتى تنتهي المباراة وذكرهم ببعض المباريات التي فقد اللاعبون فيها تركيزهم قرب النهاية.

وبعد تقدم ليفربول 4-1 على أرسنال في الجولة الافتتاحية للدوري أطلقت جماهير الفريق الزائر هتافات مؤيدة لكلوب قبل أن ينجح الفريق صاحب الأرض في تقليص الفارق وتصبح النتيجة 4-3.

وقال كلوب للصحفيين "عندما أتحدث عن الأمر يجب أن أقول (للمشجعين).. رجاء عدم الغناء باسمي قبل حسم المباراة."

وأضاف "بعد أن بدأت الجماهير بالغناء ‭‭'‬‬يورجن كلوب‭‭'‬‬ نجح (ليستر) في الانفراد بمرمى (حارس ليفربول) سيمون مينيوليه. الأمر أشبه بالاحتفال بركلة جزاء قبل تسجيلها."

وتابع "أنا لا ألعب لكن إذا كانت الجماهير تحبني فهذا جيد وأنا أحبهم جميعا لكن رجاء عدم الغناء باسمي قبل أن تحسم المباراة. هذا مثل ما حدث أمام أرسنال.. سيكون من الأفضل التوقف عن هذا الأمر."

وهذه أول مباراة لفريق ليفربول على أرضه بالدوري في الموسم الجاري بعدما أجرى تعديلات وتطويرات في المدرج الرئيسي في أنفيلد ليضطر لخوض أول ثلاث مباريات خارج أرضه هذا الموسم.

وقال كلوب بعد التقدم إلى المركز الخامس في الدوري برصيد سبع نقاط "نحن في حاجة إلى مثل هذه الأجواء وليس ذلك فقط عند مواجهة الفريق البطل وتسجيل أربعة أهداف."

وأضاف "ما يجب فعله خلال الموسم هو صناعة الأجواء الخاصة بنا."

وسيلعب ليفربول في ضيافة تشيلسي بالدوري يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا