«زيدان»: أداء بنزيما جيد.. ونبحث مشاركة رونالدو في «الأبطال»

تحدّث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد المباراة التي جمعته بالأمس مع نادي اوسوسونا في فعاليات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" والتي انتهت باكتساح النادي الملكي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي تصريحات نشرتها جريدة "الماركا" بعد المباراة قال: "اليوم الفريق قدم أداءً جيدًا ولكننا لا نزال نتنظر اكتمال كافة الفريق، نحن لدينا لاعبون مهمين جدًا وسنفكر من الآن في مباراة دوري الأبطال القادمة".

وتابع: "المهاجم بنزيما قدّم أداءً جيدًا جدًا لعب وراء موراتا في الخط الهجومي، أنا سعيد بما فعله أعتقد أنه سيكون جاهزًا للعب يوم الأربعاء في دوري الأبطال".

وعند سؤاله عن استبدال رونالدو قال: "رونالدو لعب ساعة كاملة اليوم أمام أوسوسونا واستبداله من المباراة لم يكن بناء علي تفاوض دار بيننا لكنني فضلت ذلك اليوم حفاظًا عليه وسوف نري يوم الأربعاء إمكانية مشاركته مع الفريق من عدمها".

ويتصدّر نادي ريال مدريد الإسباني مسابقة الدوري الإسباني بعد ما اكتسح ضيفه اوسوسونا بخمسه اهداف مقابل هدفين فقط في الوقت الذي تعثر فيه غريمه التقليدي نادي برشلونة الإسباني وهزَّ علي يد ضيفه نادي ديبرتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا