بالفيديو والصور.. جولة تفقدية لمحافظ المنيا بحي جنوب

قام اللواء عصام الدين البديوي محافظ المنيا، بجولة تفقدية مفاجئة مساء اليوم لحي جنوب المدينة، حيث بدأ المحافظ جولته بتفقد مجمع المخابز، ونادي الشعب الرياضي بحي جنوب، ثم تفقد شوارع حي جنوب وألتقي بعدد من الشباب بمقهي شعبي واستمع إلى شكواهم ومطالبهم، ثم أدى المحافظ صلاة المغرب بمسجد الرحمن بحي جنوب المدينة، كما استمع عقب انتهاء الصلاة، إلى شكاوى بعض المواطنين ومطالبهم ووعد بحلها في أسرع وقت ممكن، وتضمنت أهم الشكاوى، أعمال الرصف والصرف الصحي والنظافة والخدمات العامة وحل أزمات المرور، وبعض الشكاوى الخاصة بالمواطنين.

كما تفقد المحافظ مسجد الرحمن ووجه بالعمل على توفير عمالة كافية للمسجد وإجراء أعمال الصيانة اللازمة الخاصة بدورات المياه والتكييفات.

وشملت جولة المحافظ المفاجئة تفقد مجمع مدارس الفتح للتعليم الأساسي بحي جنوب، حيث شارك المحافظ طلاب وطالبات مجموعات التقوية الدراسية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، وخاطب المحافظ الطلاب قائلًا ( أنتم شباب المستقبل وجيل الغد وأنتم خير معين لنا في أن جعل هذا الحي نظيفًا ونجعل مدينتنا من أجمل المدن علي مستوي الجمهورية)، كما طالبهم بالحرص علي التعليم والتميز في مجالات التخصص المستقبلية.

كما طالب المحافظ المواطنين بالتعاون والتواصل الفعال مع الأجهزة التنفيذية للمساهمة في حل جميع مشكلات الحي، مؤكدا أنه لا تهاون في محاسبة أي مقصر في حق المواطن والشارع المنياوي.

ووجه المحافظ رئيس المدينة برفع القمامة من الشوارع، ، والعمل علي الإسراع في رد الشيء لأصله للطرق التي شملتها بعض أعمال الحفر عقب الانتهاء من توصيل المرافق إلى المنازل، وذلك بالتنسيق مع الجهات التنفيذية .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا