مشروب سحري يخلصك من الإجهاد والتعب في 5 دقائق فقط .. صور

يتكون جسم الإنسان من حوالي من 60 إلي 70 % من الماء، وعندما يقل مستوي الماء فى الجسم فإنه يؤدي إلى مجموعة من المخاطر الصحية، مثل الضعف والدوخة والتعب والوهن وهي الأعراض الأولي التي يمكن للشخص أن يلاحظها عندما يحدث نقص فى المياه بالجسم.

وبعيدًا عن الضعف والإجهاد فإن نقص المياه بالجسم يتسبب أيضا فى مشاكل صحية أخري مثل جفاف الشفتين وسوء التنفس والصداع وزيادة فى ضربات القلب وغيرها من مشاكل صحية خطيرة.

موقع «boldsky» قدم مشروبا رائعا فى حالة شعورك بتلك الأعراض فى المنزل فعليك إعداده سريعا، والذي يوفر علاجا فوريا للضعف والإجهاد نتيجة نقص المياه بالجسم ويعطي نتائج فورية خلال 5 دقائق فقط .

ويحتوي هذا المشروب على الصوديوم والبوتاسيوم والماغنيسوم وجميع العناصر اللازمة التي تعوض نقص المياه بالجسم والتي فقدها الشخص وبالتالي فإنه يساعد على استعادة السوائل المفقودة فى الجسم .

مكونات المشروب :

- وعاء من الماء

- 5 ملاعق كبيرة من السكر .

- نصف ملعقة كبيرة ملح .

الطريقة :

جهز وعاء من الماء الصالح للشرب وضيف إليه 5 ملاعق كبيرة سكر، ونصف ملعقة من الملح، أخلط المزيج جيدا بواسطة ملعقة حتي يذوب السكر والملح فى الماء، ويجب أن نكون حذرين حول كمية السكر والملح التي تستخدم .

ضع قليل منه فى كوب ويمكنك تناوله، واحتفظ بالوعاء لتناول باقي المشروب طوال اليوم ، يمكنك حفظ الباقي فى الثلاجة ولكن على آلا يتجاوز مدة الاحتفاظ به أكثر من 24 ساعة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا