الشرطة أعين الوطن الساهرة.. مباحث "العاصمة" تكشر عن أنيابها في "سبتمبر".. حملات أمنية وإحباط محاولة هروب مساجين.. وكشف غموض سرقة بنك " ناصر"

الشرطة المصرية تكشر عن أنيابها في قلب العاصمة ...

مباحث الآداب تلقن تجار اللحم الرخيص درسا بمنطقة عين شمس

نجاح الاجهزة الأمنية في إحباط محاولة هروب 40 سجينا بمدينة السلام

المباحث تنجح في كشف غموض سرقة مليون وستمائة ألف جنيه من بنك ناصر

كشرت الأجهزة الأمنية، بقطاع أمن القاهرة عن أنيابها، في إطار مكافحة الجريمة، وضبط الأمن والنظام، ومواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وإحكام السيطرة الأمنية بالعاصمة.

فوجهت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، ضربة موجعة ضد تجار اللحم الرخيص عقب مداهمة أحد أوكار الدعارة بمنطقة عين شمس والتي تديرها ربة منزل، وعلي الفور شكلت الإدارة فريق بحث للقبض علي المتهمة، والتي تدير شقتها للأعمال المنافية واستقطاب الفتيات الساقطات وعرضهن علي راغبي المتعة الحرام مقابل 500 جنيه في الساعة الواحدة.

كما استمرت جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة، حيث نجحت في إحباط محاولة هروب نحو 40 سجينا بقسم شرطة السلام ثان، بعد إشعالهم النيران في البطاطين وإحداث حالة من الفوضي والفزع داخل القسم، إلا أن قوات الأمن تصدت لمحاولات هروبهم، عقب توجيه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة وإرسال تعزيزات من قوات الأمن المركزي لتأمين محيط القسم ومنه تجمهر أهالي المساجين خشية من إقتحامه.

ولا سيما، نجاح الأجهزة في كشف غموض واقعة سرقة أكثر من مليون وستمائة ألف جنيه من بنك ناصر الاجتماعي بمدينة نصر، حيث تبين أن وراء السرقة موظف بالبنك استغل علمه بعدم وجود كاميرات مراقبة ودرايته بالمداخل والمخارج فخطط لسرقة الخزينة الرئيسة بعدما اختبأ حتى خروج الموظفين ونفذ مخططه.

وإحكاما للسيطرة الأمنية بالقاهرة، تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط 3 عاطلين بحوزتهم ولاعة علي هيئة "مسدس" حال إستقلالهم السيارة رقم أ س ج 6457 ماركة بيجو 405 نبيتي اللون، وذلك عقب إستيقافهم سائق بهيئة النقل العام والإستيلاء علي مبلغ مالي بأسلوب إنتحال صفة ضباط.

في الوقت ذاته، فرضت الإدارة العامة لمرور القاهرة سيطرتها، حيث تمكنت من ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير إيصالات المرور، حيث تمكنت الإدارة من ضبط سائق حال إستقلاله سيارة وبحوزته إيصال سحب منسوب صدوره للإدارة العامة للمرور "مزور"، وأقر بعمله علي السيارة كسائق وتحصله علي الإيصال من المدعو وائل سعد طلبة سليمان 35 سنة ومقيم شبرا الخيمة ثان / قليوبية، وبإعداد الأكمنة تمكن المباحث من ضبط الأخير وبحوزته 52 إيصالا "خالية البيانات" ممهورة بخاتم شعار الجمهورية، وكذا كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت جراما ومبلغ 650 جنيها.

وإيمانا من الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بالحفاظ علي السلع التموينية المدعمة لتوصيلها للمواطن، تمكنت الإدارة من ضبط تشكيل يقوم بالإستيلاء علي السلع المدعمة بقصد تسليمها لأحد تجار التموين لبيعها بالسوق السوداء.

كما تمكنت مباحث القاهرة من كشف غموض حادث سطو مسلح علي سيارة شركة بمنطقة النزهه، وسرقة مليون جنيه والسيارة، حيث قامت الأجهزة الأمنية بعمل حملات وكمائن بناء علي توجيهات اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، أسفرت عن القبض علي الجناة، واستعادة مليون جنيه والسيارة في أقل من 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا