والدة قاتل شقيقه بالمطرية تكشف المسكوت عنه في الواقعة

أمرت نيابة المطرية برئاسة المستشار شريف مختار، بحبس “إيهاب. ب” بائع سمك- 27 سنة ” 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شقيقه “إبراهيم.ب” عربجي- 35 سنة” في مشاجرة أمام منزلهما بسبب معاتبة المتهم لشقيقه لأنه بدأ بسرقة منقولات المنزل وبيعها لشراء المخدرات.
كشفت التحقيقات التي باشرها محمود عزام وكيل أول نيابة المطرية، وجاء بأقوال والدة المجني عليه بأن المتهم بيتعاطي المخدرات بشكل دائم وعلى وجه الخصوص الهيروين ويسرق أثاث المنزل ليبيعه ويشتري الجرعة المخدرة المناسبة، وأشارت إلى وجود خلافات وصلت لقضايا بينهما بالمحاكم وتوجد قضية شروع في قتل من قبل بينهما أي أنها ليست المرة الأولى، وأضافت بحزن، أن المتهم يساعدها ببيع الأسماك بالسوق بعدما غادر والده المنزل من عام ولم يستدل له على مكان.
كان قسم شرطة المطرية تلقى إخطارًا من مستشفى المطرية العام مفادها وصول “إيهاب.م” عاطل ـ مصابًا بطعنات وإصابات في أنحاء متفرقة بجسده، ولفظ أنفاسة الأخيرة في أثناء إسعافه، وبالانتقال والفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وشقيقه انتهت بقتل أحدهما على يد الآخر، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم.
وقصت تفاصيل الواقعة باعتداء نجلها الأصغر بالسكين على شقيقه الأكبر، الذي دائما بحوزته بطبيعة شغله بالأسماك، وبمناظرة النيابة التي قام بها محمود عزام وكيل أول نيابة المطرية وجدت المجني عليه مطعون 7 طنعات أمام منزلة.
فيما أمرت النيابة بعرض المتهم على الطب الشرعي وذلك لما به من إصابات وتشريح الجثمان وصرحت بدفنة بعد وصول التحريات، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا