كليبات أبكت المصريين في 2016

كليبات أثرت في مشاعر وقلوب المصريين، لما تحمله من مشاعر طيبة وإنسانية وعاطفة تجاه الأخرين، وحصدت تلك الكليبات الملايين من المشاهدات على موقع “اليوتيوب”، مع اطلاقها على القنوات الخاصة لكل فنان.
من ضمن تلك الكليبات ، كليب “ما بلاش “، للفنان محمد حماقي، والتي تدور قصته حول فتاه تغني لأبيها الذي فقدته في سن صغير.
أغنية “ما بلاش” إحدى أغنيات ألبوم حماقي الأخير “عمره ما يغيب” الأغنية، من كلمات أمير طعيمة وألحان تامر علي، ومن توزيع تميم، وتم تصوير الأغنية في رومانيا تحت قيادة المخرج الروماني “يوليان موجا”.
فيما قام المطرب الشاب “إياد جيان” بتقديم كليب لدعم مرضى السرطان بأغنيه ” دنيته وحشاني”، والذي تخطى حاجز المليون، تدور فكرته حول شاب متزوج من امرأة مصابة بالسرطان ولكنه يحبها لذلك يصمم علي البقاء بجانبها حتي بعد ان فقدت شعر رأسها وفي نهاية الكليب تموت لتتركه هو ونجلتهما يعيشون علي ذكراها.
“دنيته وحشاني” كلمات امير طعيمة ، الحان محمد يحيي ، توزيع هاني يعقوب ، ديجيتال وماستر محمد صقر ، ومن إخراج ياسر سامي ، و يتحدث الكليب عن شاب متزوج من امرأة مصابة بالسرطان ولكنه يحبها لذلك يصمم علي البقاء بجانبها حتي بعد ان فقدت شعر رأسها وفي نهاية الكليب تموت لتتركه هو ونجلتهم يعيشون علي ذكراها.
فيما تخطى كليب “180 درجة” للنجم تامر حسنى، حاجز الـ2 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، حيث وصلت المشاهد تحديدا لـ2 مليون و400 ألف مشاهدة ، وهو من كلمات: محمد عاطف وألحان رامى جمال وإخراج ياسر سامى.
وتدور أحداث الأغنية حول زوجه تخلت عن زوجها بعد أن اصابته حادثة جعلته لا يستطيع الحركة، إلا أنه بعد ذلك يتعافى ويتسطيع العودة إلى عمله مرة الأخرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا