شاب يغتصب شقيقة صديقه في المرج تحت تهديد السلاح

أمرت نيابة المرج برئاسة المستشار تامر العربي، بعرض “شيماء.ر” على مصلحة الطب الشرعي لبيان حالتها ووضعها بعد اتهامها لصديق شقيقها بالتعدي عليها جنسيًا تحت تهديد السلاح الأبيض، كما أمر بضبط وإحضار ثلاثة متهمين بالواقعة.
في البداية، تلقى قسم المرج بلاغا من “ر.س” بتعدي صديق نجله على نجلته “شيماء” البالغة من العمر 16 عاما، واصطحبها لمنزله تحت تهديد السلاح وبعدما قام بفعلته، وقام بالاتصال باثنين من أصدقائه ليقوموا بتصويرها عارية، بعد انتزاع ملابسها، وعلي الفور انتقلت قوة من القسم للوقوف على ملابسات الواقعة.
كما باشر التحقيقات نادر هنداوي وكيل أول نيابة المرج، والتي اشتملت على مفآجات حيث جاءت أقوال المجني عليها: «غادرت منزلي بغرض شراء بعض الأشياء الخاصة بي، وإذ فجأة ظهر باسم صديق أخي المقرب وسألني على شقيقي وقلت له إنه ما زال بالعمل».
وأضافت: «قام بعدها غدرا برفع سلاح أبيض على رقبتي وهددني به وطلب مني الصعود لمنزله، وعندها اعتدى عليا جنسيًا من الخلف وسرعان ما قام بعده مكالمات تليفونية، وعزم أصحابه وقاموا بتصويري ونزع ملابسي الداخلية بالقوة، وهددوني إذا أبلغت عن فعلتهم سوف يعرضون الصور على أهلي وعلي الجيران ويفضحوني بإني كنت راضية بكل ما فعلوه بي».
فيما أثبتت تحريات المباحث صحة الواقعة، وكما جاء بتقرير الطب الشرعي المبدئي بإجراء الكشف الطبي الأولى عليها بالاعتداء الجنسي من الخلف.
وأمرت النيابة بعرضها على الطب الشرعي، وضبط وإحضار المتهم الأول وأصدقائه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا