بالصور.. ضبط 6.5 طن سكر ودقيق بإدفو قبل بيعها فى السوق السوداء

تمكنت مديرية التموين بأسوان اليوم من ضبط كمية من السكر والدقيق والمواد التموينية الأخرى المدعمة داخل أحد المخازن بمركز إدفو شمال أسوان والتى تصل إلى نحو 6.5 طن قبل ترويجها فى السوق السوداء خلال أيام العيد وذلك فى إطار خطة وزارة التموين لضبط وتشديد الرقابة على الأسواق تزامنًا مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

وكانت معلومات وصلت لمفتشى إدارة تموين إدفو بأسوان تحت إشراف حسام العربى وكيل وزارة التموين بأسوان تفيد بتجميع شخص لكمية كبيرة من المواد التموينية المدعمة بغرض إعادة بيعها على المواطنين فى السوق السوداء خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وبالتنسيق مع العقيد محمد زردق رئيس مباحث التموين بأسوان، وقوة أمنية من مباحث مركز شرطة إدفو، تمكن مفتشو إدارة تموين إدفو وهم جمال رمضان وطه حسين ومحمد مرزوق من ضبط الكميات التموينية المدعمة داخل مخزن بمنطقة حاجر إدفو، والذى عثر بداخله على 5400 كيلو من السكر التموينى المدعم ، و2 طن من الدقيق البلدى المدعم للمخابز ، و288 عبوة شاى مخصص لبطاقات التموين ، و4200 كيس مكرونة مدعمة على بطاقات التموين.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق، والتى كلفت بسرعة ضبط المتهم الهارب صاحب المخزن، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا