الغضبان: بورسعيد جاهزة لاستقبال أكثر من 14 ألف رياضي بدوري الشركات

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن المحافظة أتمت استعداتها الكاملة لاستقبال بطولة دوري الشركات وهي البطولة الأكبر.

وأعرب الغضبان عن ترحيب المحافظة بأكثر من 14 ألف رياضي من مختلف المحافظات للمشاركة في هذة البطولة العريقة مشيدا بجهود الدكتور حسني غندر رئيس اتحاد الشركات ودروة الكبير في إقامة البطولة بمحافظة بورسعيد.

وأضاف بان بورسعيد لها مكانتها الرياضية والسياحية وأنها جاهزة في اي وقت من العام علي استقبال جميع الفعاليات والبطولات والمؤتمرات التي تقام علي ارضها مشيرا بانة وجة جميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة برفع حالة الطوارئ من اجل استقبال هذا الحدث الرياضي الكبير وضرورة ظهور هذة الدورة بشكل غير تقليدي.

واوضح المحافظ بان صالة مصر الدولية سوف تكون جاهزة لانطلاق البطولة من خلالها بعد ان تم تجهيزها بجميع الامكانيات، مشيرا إلى أن أرضية الصالة من الترتان نجحت المحافظة في الحصول عليها بعد أن كانت مخصصة لأحد الأندية الكبري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة واللواء زكي صلاح مدير أمن بورسعيد والدكتور حسني غندر رئيس اتحاد الشركات والاجهزة التنفيذية بالمحافظة لبحث الاستعدادت لاستقبال بطولة دوري الشركات والتي ستقام خلال شهر سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا