نجمات العالم يكشفن سر رشاقتهن

اتباع روتين رياضي منتظم هو أمر صعب، فحتى النجمات العالميات يعانين من هذا الأمر ونقدم لك مجموعة من نصائح نجمات العالم أصحاب الجسم الرشيق.

بتمارين الـ Squats

"ميراندا كير.. أؤمن بالقيام بتمارين الـSquats كلما تسنّت لي الفرصة.. فإن كان بإمكانك القيام بـ10 squats في أيّ وقت كان، فلا تتردّدي في ممارستها فورًا. فهذه هي الطريقة المثلى للتمكن من إدراج الحركة في حياتنا اليومية".

لا تجبري نفسك على القيام بشيء تكرهينه.

"كيندل جينر .. لا أحب تمارين الـCardio، فأنا أفضّل الوقوف و حمل الأثقال عوضًا عن الركض في المكان نفسه". .

ركزي على الذهن عوضًا عن الجسم

"شاي ميتشال.. لا أمارس الرياضة للمحافطة على نظام غذائي متوازن فقط بل أيضًا للمحافظة على ذهن صافٍ. أمشي في الهواء الطلق أو أمارس الملاكمة أو حتى الرقص. كلّ حركة جسدية لها تأثير على الأفراد، فخلال ممارسة الرياضة، يفرز الجسم الدوبامين والسيروتونين اللذين يشعرانك بالسعادة".

اخرجي في الهواء الطلق.

"كايت هدسن.. أنا فتاة تحب الطبيعة، ترعرعت في كولورادو ولطالما أمضيت وقتًا في الخارج، وما زلت أمضي وقتي في الهواء الطلق حتى لو كنت في المدينة. فإن كنت في أمستردام، أعتمد على الدراجة الهوائية وأتنقل بها في الشوارع و أرى أماكن لا يمكنك رؤيتها عندما تستقلين السيارة. أحب هذا الشعور بالحرية! أما عندما أكون في نيويورك، وإن كان لديّ موعدا ما، فأضع السماعات وأستمتع بالموسيقى وأتوجّه مشيًا إلى المكان، فلا شيء أفضل من المشي في مانهاتن".

إن لم تستطيعي تشجيع نفسك، فاستعيني بشخص.

" ريهان.. تمارين الـCardio هي السرّ! لديّ مدرّب رياضي خاص يسافر معي إن كان لدي حدث مهم. أتمرن يوميًا لكنني بحاجة إلى مدرب رياضي خاص يحثني على ممارسة الرياضة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا