بالمواعيد.. 9 محترفين مصريين يخوضون مباريات مهمة اليوم.. والظهور الأول لـ3 لاعبين مع أنديتهم الجديدة

يخوض 9 لاعبين مصريين محترفين مباريات مهمة مع فرقهم اليوم، السبت، في بطولات الدوري في أوروبا، ويقدم لكم موقع "صدى البلد" تقريرا عن مباريات المحترفين اليوم، السبت.

في البداية يظهر 3 لاعبين محترفين مصريين للمرة الأولى مع فرقهم الجديدة مساء اليوم، وهم محمود حسن تريزيجيه مع موسكرون البلجيكي، ووسام مرسي مع بارنسلي الإنجليزي، وطاهر محمد طاهر مع لوهافر الفرنسي.

أما جدول مباريات المحترفين المصريين اليوم، السبت، فهو على النحو التالي:

1- محمد النني (أرسنال)

يخوض فريق أرسنال مباراة مهمة على ملعبه في الرابعة عصر اليوم أمام فريق ساوثهامبتون ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

2- أحمد المحمدي (هال سيتي)

يخوض فريق هال سيتي مباراة مهمة خارج ملعبه في الرابعة عصر اليوم أمام فريق بيرنلي ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز

3- رمضان صبحي (ستوك سيتي)

يخوض فريق ستوك سيتي مباراة مهمة على ملعبه في الرابعة عصر اليوم أمام فريق توتنهام هوتسبير ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

4- علي غزال (ناسيونال ماديرا)

يخوض فريق ناسيونال ماديرا مباراة مهمة خارج ملعبه في الخامسة عصر اليوم أمام فريق بلينسيس ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري البرتغالي الممتاز.

5- محمود حسن تريزيجيه (موسكرون)

يخوض فريق موسكرون مباراة مهمة على ملعبه في الثامنة والنصف مساء اليوم، أمام فريق زولت فارجم ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري البلجيكي الممتاز.

6- سام مرسي (بارنسلي)

يخوض فريق بارنسلي مباراة مهمة خارج ملعبه في الرابعة عصر اليوم أمام فريق بريستون نورث ايند ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

7- عمر جابر (بازل)

يخوض فريق بازل مباراة مهمة على ملعبه في الثامنة مساء اليوم أمام فريق جراسهوبرز ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري السويسري الممتاز.

8- طاهر محمد طاهر (لوهافر)

يخوض فريق لوهافر مباراة مهمة على ملعبه في الثالثة عصر اليوم أمام فريق فالنسيان ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

9- إسماعيل بلانكو (كولون)

يخوض فريق كولون مباراة مهمة خارج ملعبه في الثامنة مساء اليوم أمام فريق بانفيلد ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الأرجنتيني الممتاز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا