محافظ المنيا يناقش مع وكيل الوزارة ملفات التموين ويوجه برقابة الأسواق.. صور

واصل اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، مناقشة وبحث عدد من الملفات مع وكلاء الوزارة ومديري الخدمات لمتابعة سير العمل بكل قطاع، حيث ناقش اليوم، السبت، مع الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، عددا من الموضوعات والقضايا التي تمس قطاع التموين.

وأكد وكيل وزارة التموين اكتمال منظومة الخبز في المحافظة من خلال دخول 301 مخبز جديد وفقا لقرار اللجنة العليا للمخابز عقب مطابقتها لاشتراطات التشغيل، وبعد معاينتها من قبل اللجنة المشكلة من مديرية التموين وموافاتها بجميع الاشتراطات المطلوبة ومطابقتها للمواصفات المحددة.

واستعرض المحافظ مع وكيل الوزارة كميات الدقيق التي تستهلكها المحافظة يوميا والاحتياج اليومي من مطاحن شمال وجنوب القاهرة، وأكد المحافظ على التواصل مع وزير التموين والتجارة الداخلية لحل أي مشكلة خاصة بهذا القطاع الحيوي.

ووجه البديوي بالعمل على تشديد الرقابة على الأسواق، خاصة قبيل عيد الأضحى المبارك، وتوفير السلع بالمنافذ والمجمعات الاستهلاكية، مع ضرورة تكثيف الحملات لضبط التجار المخالفين وتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين.

كما وجه برفع تقارير يومية خاصة بكميات الدقيق والوقود، وأكد وكيل وزارة التموين أن المحافظة لا تعاني مشكلة في توفر الوقود، وقال إن المشكلة الرئيسية تتلخص في سلوك المواطن من خلال القيام بسحب الوقود بشكل غير منضبط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا