منى المنصوري تطلق تصميمات الأزياء الجديدة فى الـ"fashion week" الإسبانى

تتوجه مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري إلى العاصمة الإسبانية مدريد يوم 14 من الشهر الجاري للمشاركة في أسبوع الـ "fashion week"، والذى تقام فعالياته خلال الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر الجاري.

وقالت مني المنصوري إنها سوف تتوجه إلى إسبانيا ثالث أيام عيد الضحى المبارك يوم 14 سبتمبر من أجل المشاركة في "fashion week".

وأضافت المنصوري، أنها تعد أول مصممة أزياء عربية تتلقى دعوة رسمية للمشاركة في "fashion week" بإسبانيا، وذلك بعد الشهرة الواسعة التي حظيت بها عقب تنظيمها ومشاركتها في عدد كبير من عروض الأزياء في عدد من العواصم العربية والأوروبية منها لندن وباريس وموسكو بجانب دبى وابو ظبى وصلالة في سلطنة عمان.

وأوضحت المنصوري أن منظمي الـ "fashion week" الإسباني طلبوها بالاسم بعد أن شاهدوا وتابعوا جميع تصميماتها المختلفة،

وأكدت أن هذا الـ "fashion week" سيستمر لمدة 3 أيام، حيث سيتم تقديم عروض أزياء لـ 5 مصممين يوميا، مشيرة إلى أنها ستنظم عرض الأزياء الخاص بها في اليوم الثالث والأخير حيث تشارك بحوالي 20 فستانا.

وأوضحت أنها مشغولة جدا خلال الفترة المقبلة نظرا للاستعدادات المكثفة التي تقوم بها حاليا لمهرجان الموضة والسياحة الذى تنظمه في شرم الشيخ خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر المقبل والذى سيسبقه "fashion week" في العاصمة الفرنسية باريس يوم 2 أكتوبر القادم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا