التموين:ضخ كميات كبيره من السكر فى المجمعات الاستهلاكية بسعر٥جنيهات

أكد محمد على الشيخ وزير التموين والتجاره الداخليه أن الوزاره قامت بضخ كميات كبيره من السكر المحلى التابع لشركة السكر للصناعات التكاملية فى منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجاريه للبيع بسعر ٥جنيهات.
وأكد الشيخ أن الشركه القابضه تضخ بشكل يومى بمنافذها ٢٠٠٠طن سكر بسعر٥ جنيهات للكيلو و٢٠٠٠طن زيت بسعر 25ر8 جنيه و٢٠٠٠طن أرز بسعر 5ر4 جنيه لضمان توافر السلع الاساسيه بالمنافذ واتاحتها للمواطنين خلال ايام العيد.
وأوضح أن جميع أجهزة الوزارة قامت بتشديد الحملات الرقابيه على تلك المنافذ لضمان وصول السلع للمواطنين بأسعارها المخفضه وعدم تسريبها إلى غير مستحقيها بالإضافه إلى العمل على ضبط السلع المغشوشه والمقلده ومجهوله المصدر.
وأشار وزير التموين إلي أنه قام بالتنسيق مع وزير البترول على زيادة ضخ البوتاجاز والبنزين بهدف زياده المعروض منها للمواطنين لتيسير حصولهم على المواد البتروليه وضمان عدم حدوث اختناقات.
وقال إنه تم تجهيز غرفة عمليات بديوان عام الوزارة تعمل بشكل مستمر خلال أيام العيد ، وتكون على اتصال مستمر ودائم بغرف العمليات بالمديريات والمحافظات لتلقى شكاوى المواطنين والعمل على حلها ومتابعه حاله الأسواق والمنافذ .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا