ضبط طبيب بيطرى ومراقب صحى أثناء كتابتهم عبارات مناهضة للدولة بالبحيرة

تمكنت مباحث ضباط ادارة البحث الجنائى بمديرية امن البحيرة، برئاسة اللواء محمد خريصة مدير المباحث بالتنسيق مع فرع الامن الوطنى برئاسة اللواء عمر الخازندار من ضبط طبيب بيطرى ومراقب صحى من المنتمين لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية حال قيامهم بكتابة عبارات مناهضة للدولة على السور الخرسانى على الطريق الدولى الساحلى بدائرة مركز دمنهور.

كانت قد وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة دمنهور، مفادها قيام عناصر لجماعة الإخوان الإرهابية بكتابة عبارات مسيئة ومناهضة للدولة على السور الخرسانى المتاخم للطريق الدولى الساحلى المؤدى لمدينة دمنهور دائرة مركز دمنهور.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة لوسط البحيرة تم ضبط كل من " هيثم ال ي " طبيب بيطرى ومقيم بنى موسى دائرة المركز ، " سمير أ ع " مراقب صحة بإدارة دمنهور الصحية ومقيم عزبة سيف الدين- شرنوب دائرة المركز، وبحوزتهما ( 4 ) علبة اسبراى حال قيامهما بكتابة عبارات مناهضة للدولة.

كما تم ضبط السيارة رقم ب ل ج 4692 ملاكي ماركة لأداء بنى اللون ملك المتهم الثانى وكذا السيارة رقم ب ط س 4396 ملاكى ماركة لادا كحلى اللون ملك المتهم الأول وبتفتيشهما عثر بداخلهما على كمية من المنشورات تحض على كراهية الشعب للنظام الحاكم ومجموعة من الصور للرئيس المعزول محمد مرسي وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا