وزير الزراعة يهنئ السيسي ورئيس الوزارء بعيد الأضحى المبارك

بعث الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشار فايد إلى أنه وجموع فلاحي مصر يقدمون خالص التهاني لرئيس الجمهورية، داعين الله عز وجل أن يجعله عيد خير وبركة وأمن وأمان على مصر الغالية والمصريين جميعا، وأن يعيده علينا وعلى مصر بالأمن والاستقرار والتقدم.
وقال وزير الزراعة إنه بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن العاملين بوزارة الزراعة والهيئات والقطاعات التابعة لها في القاهرة والمحافظات، وجموع المزارعين والفلاحين في كافة أنحاء مصر يدعون المولى عز وجل أن يوفق الرئيس السيسي في مسيرته الوطنية، وأن يكمل على يديه مسيرة الاستقرار والتنمية والأمن والامان والخير والسلام، وأن يعيد على مصر هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لمصرنا الحبيبة كل ما تصبو إليه من تقدم ورخاء وازدهار.
وفي سياق متصل، بعث فايد ببرقية مماثلة إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، يهنئه فيها بحلول عيد الأضحى المبارك، داعياً الله عز وجل أن يوفق جهوده المخلصة لإعلاء شأن وطننا العزيز والدفع بعجلة التنمية والإنتاج وتحقيق كل ما يتمناه الشعب المصرى من تقدم ورخاء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا