تير شتيجن يوجه ضربة "موجعة" لبرشلونة

تواصلت مصائب نادي برشلونة مع الإصابات في الفترة الماضية، حيث أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تعرض الحارس الألماني الدولي أندريه تير شتيجين للإصابة صباح أمس الجمعة في التدريبات الجماعية للفريق.

وأكدت التقارير الصحفية، أن غياب شتيجين عن لقاء اليوم السبت ضد ديبورتيفو ألافيس في ثالث جولات الليجا الإسبانية أصبح أمرا مؤكدا بسبب مشاكل عضلية، وهي الإصابة الثانية للاعب مع الفريق في الموسم الحالي.

وكان شتيجين قد غاب عن كأس السوبر المحلي بسبب الاصابة بألتواء في الكاحل الأيمن في أغسطس بجانب فقدان انطلاقة الليجا ضد ريال بيتيس ليشارك التشيلي كلاوديو برافو بشكل أساسي قبل الرحيل الى صفوف مانشستر سيتي.

ولعب الحارس الألماني السابق لبوروسيا مونشنجلادباخ لقاء فقط بقميص برشلونة هذا الموسم في سان ماميس في الفوز بهدف نظيف على حساب أتليتك بلباو بتوقيع الكرواتي ايفان راكيتيتش.

وينتظر أن يتواصل غياب شتيجين عن المباريات هذا الموسم ليشمل لقاء ألافيس وليجانيس في الليجا بجانب سيلتيك في دوري الأبطال مع العودة في مواجهة أتليتكو مدريد حيث تقول صحيفة"سبورت" ان الغياب سوف يمتد لقرابة الاسبوعين.

وتعد اصابة شتيجين فرصة لأحد ثنائي حراسة المرمى الهولندي الوافد الجديد ياسبر سيليسين أو الحارس الثالث جوردي ماسيب من أجل حراسة عرين البلاوجرانا في كامب نو في مباراة اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا