شرطة النقل تستعد للعيد.. تكثيف الخدمات والشرطة النسائية بمحطات المترو وداخل القطارات.. وتشديد الرقابة على السوق السوداء للتذاكر

استعدت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات برئاسة اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، لخطة تأمين احتفالات المصريين بعيد الأضحى المبارك.

وصرح مصدر أمنى مسئول بأن اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية، شدد على قوات الإدارة باليقظة للتامة وقت الخدمات وحسن معاملة الجمهور وضبط أى شخص يحاول إثارة الشغب أو تعكير صفو فرحة المصريين بالعيد، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية.

وقال المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إن خطة الإدارة تعتمد على تكثيف الخدمات الأمنية بمحطات المترو ومحطات القطارات وبداخل القطارات وبمحطات الأتوبيس النهرى والمواصلات العامة، بالإضافة إلى الكلاب البوليسية للكشف عن المخدرات والمفرقعات، كما تعتمد الخطة على تكثيف دور الشرطة النسائية داخل محطات المترو وبداخل القطارات لضبط أى محاولة للتحرش، بالإضافة إلى منع ركوب الرجال العربات المخصصة للسيدات بالمترو.

وأضاف أن جميع محطات المترو مزودة بكاميرات مراقبة لمتابعة الحالة الأمنية بالمحطة وتسجيل أى حالة خروج على القانون، بالإضافة إلى أجهزة الاكس راى المتواجدة بجميع مداخل محطات المترو والقطارات للكشف عن المعادن.

وأكد أن ضباط وأفراد الإدارة متواجدون بمحطات القطارات لضبط المتاجرين بالتذاكر فى السوق السوداء.

وأهاب المصدر بالمواطنين الإبلاغ عن أى جسم غريب أو أى حالة من حالات الخروج على القانون لأى فرد من أفراد الإدارة المتواجدين بالمحطة أو القطار.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا