زوج أصالة الأول يخرج عن صمته ويكشف حقيقة نيته إجراء تحليل DNA لابنهما

تداولت أنباء كثيرة مؤخرا عن اتخاذ أيمن الذهبي، طليق الفنانة السورية أصالة، كافة التدابير لإجراء فحوصات الـ DNA، لابنه خالد، ليتأكد أنه ابنه بالفعل.
الذهبي خرج عن صمته لينفي صحة كل هذه الأنباء تماما، وقال في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»: «أبسط شيء أقوم به في حالة رغبتي في إجراء هذه الفحوصات هو إرسال لها إنذارا رسميا، يطالبها في المحكمة بإجراء هذه الفحوصات، هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة».
أما عن تغيير ابنه لاسمه إلى «خالد العريان» ليصبح اسمه الفني، وذلك في أول أعماله الفنية فيلم «ولاد رزق» الذي أخرجه طارق العريان زوج أصالة الحالي، قال الذهبي: «لا أنكر أنني تضايقت بالفعل عندما رأيت ذلك، ولكني لم أصرح بما هو منسوب إليّ، وفكرت في ذلك بصوت عالي مع بعض الأصدقاء، وأتعجب لماذا الآن تنتشر القصة في وسائل الإعلام، لا أعرف السبب في ذلك».
وتابع: «خالد ابني حدثني عبر الهاتف، وقال لي (يا بابا سأظل خالد الذهبي مهما صار، ولكن هذا مجرد اسم فني، وأريد أن أشق طريقي)، وهذا من حقه، وأقنعني بهذه الفكرة بعدما تذكرت أن فيروز هذا ليس اسمها الحقيقي ولا عبد الحليم حافظ، وأرجح أن يكون انتشار هذه الأخبار الآن لوجود عداوة بين أصالة وآخرين قرروا تصفية حسابتهم معها عن طريق أبنائي».
ووجه رسالة لابنيه خالد وشام من طليقته أصالة، بقوله: «بحبكم كتير وبتم أبوكن وأنتوا بتموا ولادي لو شو ما صار».
وكانت مجلة «الجرس» قد نشرت تصريحات على لسان أيمن الذهبي إنه ينوي إجراء تحليل DNA لابنه خالد من طليقته أصالة، بعدما غير خالد اسمه من خالد الذهبي إلى خالد العريان ليصبح هذا هو اسمه الفني.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا