العثور على 3 حمير مذبوحة بترعة فى طوخ والصحة تطلق حملة للتفتيش على محال الجزارة

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض حادث العثور على هياكل 3 حمير مذبوحة ومسلوخة بترعة بطوخ وإخطار الطب البيطرى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية بلاغا بعثور أهالي قرية أجهور الكبرى – دائرة مركز طوخ على هياكل 3 حمير مذبوحة ومسلوخة بترعة أرض الصديق الواصلة بين القرية وقرية قرقشندة وتبين انه اثناء قيام أحد المزارعين بالمرور بالطرق عثر على هياكل الحمير بالترعة وخالية من اللحوم تماما ومنزوعة الجلد ومخلية من العظام بالكامل في الترعة.

من جانبهم تخوف اهالى القرية من استغلال مناسبة عيد الأضحى وترويج هذه اللحوم بين المواطنين خصوصا وأن حالات سرقة الحمير مستمرة في بعض القرى مطالبا بسرعة ضبط الجناة.

من ناحية أخرى قال الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالقليوبية إنه تم تشكيل لجنة مشتركة من مديريتي الصحة والطب البيطرى لفحص جميع محال الجزارة والمشويات بنطاق قريتي أجهور الكبرى وقرقشندة التابعتين لمركز طوخ، عقب العثور على بقايا 3 حمير مذبوحة ومسلوخة في الترعة.

وأضاف الحفناوي أنه أبلغ الجهات المعنية وإخطار الطب الوقائي والطب البيطري لفحص اللحوم ومحال الجزارة والمشويات وأخذ عينات من اللحوم وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإحالتهم للنيابة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا